الشيخ عبدالله العقيل يزور مركز فتاة غران ويتكفل باستكمال تجهيزاته

في عصر يوم السبت 4 ذي الحجة 1438هـ، قام صاحب الأيادي البيضاء الندية بالعطاء؛ الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل ، الذي تعودت محافظة خليص منه على البذل والعطاء، بزيارة مركز فتاة غران وتجول في قاعات المركز، وتفقد جميع مرافقه.

وبعد أن اطلع الشيخ على خدمات المركز والأنشطة التي يقدمها؛ تكفل حفظه الله بكامل تجهيزات المركز من تأثيثات مكتبية للتدريب، وتجهيزات فنية وكهربائية وتكييف لجميع قاعات المركز، كما أبدى استعداده لاستكمال جميع ما يلزم المركز وقاعاته من تجهيزات.

وبهذه المناسبة أطلق على القاعة الرئيسية بالمركز والتي تتسع لأكثر من 200 شخص، اسم قاعة الشيخ عبدالرحمن العقيل والد الشيخ عبدالله، كما أطلق على قاعتين أخريين للتدريب اسم الشيخ عبدالله العقيل.

وبناء على طلب من إدارة المركز وعد الشيخ عبدالله العقيل بتقديم محاضرة لشباب المركز تتعلق بقصص نجاح لشباب سجلوا نجاحاتهم في النواحي التجارية، كما أبدى موافقته على تدشين المركز بعد انتهائه.

5 تعليق على “الشيخ عبدالله العقيل يزور مركز فتاة غران ويتكفل باستكمال تجهيزاته

مهندس محمد الصحفي

جزى الله الشيخ عبدالله خير صاحب الايادي البيضاء السخي الكريم المعطاء
وجعل ذلك في ميزان حسناته
لن تنساك محافظة خليص ياشيخ عبدالله بماقدمت لجمعياتها وماكتبها الخيريه ومراكزها التطوعيه فبعطائكم وبذلكم تستمر اعمال الخير في محافظة خليص.
كتب الله لكم الاجر والثواب وجعل ذلك في موازين حسناتكم

الشيخ مرزوق

ماشاءالله تبارك الله والله انها لبشارة رائعة لأهالي المنطقة عامة ان يكتمل هذا الصرح الواعد بإذن الله لكل خير للفتيات
نسأل الله ان يجزي القائمين والمساهمين
في هذا المركز كل خير والشيخ عبدالله العقيل دائما سباق للخير نسأل الله ان يكتب له الاجر والمثوبة وان يخلف عليه خير في ما انفق

رشاق

ماشاءالله تبارك الله هذا خبر سعيد جزى الله الشيخ خير الجزاء واخلف عليه خيرا و جزى كل من دل على هذا العمل جزاءا موفورا ومبارك على اهالي غران اكتمال مبنى مركز فتاة غران و جعله يعود بالنفع لكل بنات غران المحترمات

متعب الصعيدي

صاحب أيادي بيضاء على محافظة خليص بكاملها
جزاه الله خير وكثر من أمثاله

غير معروف

اسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يجعل ما يقدمه من خير في ميزان حسناته وأن يجازي كل من سعى واجتهد في كل عمل خير للمحافظه وأهلها الكرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *