مركز تحفيظ غرب خليص يبدأ نشاطه بجولة تفقدية على الحلقات

نفذ مركز غرب خليص يوم أمس الأحد جولة تفقدية على الحلقات لمتابعة سير العمل والمشاركة في استقبال الطلاب وتشجيعهم وتحفيزهم على حفظ كتاب الله عز وجل . وقد شارك في الجولة مدير مركز غرب خليص الأستاذ : فيصل الصبحي والأستاذ : عبدالحافظ المغربي عضو مجلس إدارة الجمعية. وقد شملت الجولة أيضآ الوقوف على سير الحلقات الجديدة بحي المغاربة وحي السلام في جامع القطان.
هذا وقد صرح مدير مركز غرب خليص الأستاذ : فيصل الصبحي بأن  الأمور تسير بشكل جيد داعيآ الأهالي إلى المسارعة في تسجيل أبنائهم في حلقات التحفيظ قبل نهاية المهلة المتاحة والتي قرر لها يوم الخميس التاسع من الشهر الجاري.

 هذا وقد كان المركز قد عقد اجتماعه الأول لهذا العام بحضور مجلس الإدارة والمعلمين حيث تطرق  مدير المركز الأستاذ فيصل نافع  الصبحي لكيفية سير العمل بناء على اجتماع الجمعية وقد رحب في بداية حديثه بالمعلمين الجدد وهم المعلم : عبيد المروعي بجامع القطان والمعلم : فهد المغربي بمسجد الحسين بن علي.

و بعدها قدم مدير المركز شكره لجميع المعلمين على جهودهم التي بذلوها طوال الفترة السابقة والتي أوصلت المركز للتميز كما حثهم على بذل المزيد من الجهد داخل الحلقة من متابعة الحلقة انتظامآ وتعليمآ وتفاعلآ مع المركز.  وبعدها تم طرح عدد من البرامج الداعمة للعملية التربوية والتي منها مسابقة الطالب المتميز ، والمعلم المتميز ، والدورة التجويدية التي ستنفذ كل فصل دراسي . بالإضافة إلى الرحلات للطلاب المتميزين وبعد ذلك قام الدكتور عبداللطيف بشرح  مايخص الشؤون التعليمية من استمارات وتقارير ومنهجية الحلقات وكيفية التواصل معه وشرح برنامج الشؤون التعليمية المقترح من الجمعية.

وفي نهاية اللقاء تم توزيع الملفات الخاصة بالحلقات للمعلمين.
 
IMG-20140901-WA0067 IMG-20140901-WA0068 IMG-20140901-WA0069 IMG-20140901-WA0070 IMG-20140901-WA0072
 
 
 

تعليق واحد على “مركز تحفيظ غرب خليص يبدأ نشاطه بجولة تفقدية على الحلقات

غير معروف

ما شاء الله تبارك الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *