أمين العاصمة المقدسة يدشن عددًا من المشاريع بعسفان الجمعة القادمة

صرح المتحدث الرسمي مدير العلاقات العامة ببلدية عسفان ؛ الأستاذ عبدالقادر البركاتي ، بأن أمين العاصمة المقدسة معالي الدكتور أسامة بن فضل البار سيزور مركز عسفان يوم الجمعة القادم الموافق 17 من ذي الحجة 1438هـ، لمتابعة وافتتاح عددًا من المشاريع التنموية الذي تم إنجازها ببلدية عسفان بقيادة المهندس عمر بن حامد العصيمي .

وسوف يدشن معالي الأمين حديقة الشامية وحديقة المركز الحضاري، وكذلك فندق عسفان، ومبنى المركز الحضاري، وملعب بلدية عسفان، وصالة خدمة العملاء بالبلدية، بالإضافة إلى رعايته للمباراة الختامية لبطولة عسفان الأولى لكرة القدم.

وسوف يكون عدد من المسؤولين ورؤساء البلديات ووجهاء وأعيان ومشايخ المركز في مقدمة استقبال معاليه.

وجدير بالذكر أن عسفان في تطور مطرد عامًا بعد عامٍ، حيث يتم تدشين العديد من المشاريع التنموية، وتعتبر زيارة معالي أمين العاصمة المقدسة لعسفان التي يدشن فيها عددًا من المشاريع بـ”عروس الحجاز” عسفان، وتأتي هذه الزيارة لما يوليه معاليه من اهتمام لمركز عسفان وحرصه على التنمية والتطوير في هذا المركز الحيوي الذي يعتبر البوابة الشمالية لمكة المكرمة.

تعليق واحد على “أمين العاصمة المقدسة يدشن عددًا من المشاريع بعسفان الجمعة القادمة

وأرد بن شاكر الصحفي

ماشاء لله تبارك الرحمن تستاهل عسفان وأهلها الكرام كل خير وتقدم ورخي وازدهار وأهلا وسهلا بأمين العاصمة المقدسه وننتظر المزيد من مشاريع الخير والبركة في المستقبل القريب أن شاء لله رب العالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *