القسم النسائي بتعاوني خليص يحتفي بمرور ١٠ سنوات

وبعد عشر سنوات أثمر العطاء في مجال الدعوة لله تعالى؛ وتحت شعار “أرواح تسامت” أقيم اللقاء الختامي لمناشط القسم النسائي التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة خليص لعام ١٤٣٨هـ، وذلك يوم الجمعة الموافق 1438/12/25هـ، من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 7 بعد صلاة العشاء، في صالة الخيرات.

وبصوت البراءة استفتحت الطفلة أروى عصام أحمد الحفل بالذكر الحكيم، من ثم قدمت أستاذة أفراح الشريف، الفقرات في أجواء مفعمة بالإيمان والروحانية، حيث ألقت أستاذة سلوى الصعيدي، كلمة عن عظم أجر مجالس الذكر، تلا ذلك عرض مرئي للجان الدعوة والإرشاد، ومع الداعية صباح المولد، تم استرجاع حصيلة عشر سنوات من العمل في سبيل الله وضرورة مراجعة النفس وتقديم أنفس الفوائد للأخرين.

هذا ودعت الأستاذة حنان المغربي إلى ترك أثر طيب في هذه الحياة، ومع الأستاذة فوزية البلادي كان للترفيه معنى؛ حيث قدمت بعض الألعاب الحركية التي خلقت جو من التعاون وإدخال البهجة، ومسك الختام كان مع الداعية فاطمة المغربي التي شحذت الهمم وأشعلت فتيل العزم في الدعوة لله بالحكمة والموعظة الحسنة.

وبعد ذلك تم تكريم رئيسة القسم النسائي أستاذة عبير الصبحي نظير جهودها المبذولة في سبيل الدعوة والإرشاد، هذا ولقد استلمت أستاذة عنود المعبدي زمام الرئاسة في المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة خليص، ونسأل المولى أن تكون خير سلف لخير خلف.

هذا ولقد نالت الشخصيات التي ساهمت في بناء وعمار المكتب جزيل التقدير، وأوفر الشكر للجان العاملة في القسم وهي: لجنة الدروس والمواعظ، ولجنة المندوبات، ولجنة الفتيات، وشهد الحفل 50 روح حضرت من مختلف الأحياء لتجديد العهد مع الله وإخلاص النية في العمل لوجهه الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *