استعدادات مكثفة بمحافظة خليص للاحتفال باليوم الوطني 87

تجري الآن الاستعدادات على قدم وساق بمحافظة خليص للاحتفال باليوم الوطني الـ87 للمملكة العربية السعودية، بإشراف سعادة محافظة خليص الدكتور فيصل الحازمي، وتنفيذ جمعية مراكز الأحياء، وبمشاركة من جميع الدوائر الحكومية والمؤسسات واللجان والمراكز الأهلية بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الاحتفال بشراكة تكاملية تحسب للقيادة الإدارية بمحافظة خليص، التي استطاعت أن توحّد جميع الجهات الحكومية والأهلية والمؤسسات في عمل تشاركي تكاملي للاحتفال باليوم الوطني، وهو تجسيد للحمة الوطنية التي يعتز ويفتخر بها أبناء بلاد الحرمين الشريفين، وهي رسالة تجسّد روح الانتماء لهذه البلاد الطاهرة والولاء لولاة أمرها، في اتحاد الكلمة والاعتصام بحبل الله المتين.

وقد تقرر أن يكون الاحتفال باليوم الوطني يوم الاثنين الخامس من شهر محرم لعام ١٤٣٩ هـ، بقاعة الامبراطورة بغران، في برنامج حافل يبتدئ من الفترة الصباحية بزيارة الطلاب والطالبات للجهات الحكومية والقطاعات الأهلية، ومشاركتهم في هذا اليوم.

ثم في الفترة المسائية من بعد صلاة العصر تنطلق مسيرة انتماء وولاء تشترك فيها جميع المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص والقطاعات الأمنية والأهلية، بالإضافة إلى دراج خليص والفرسان بالخيول العربية الأصيلة؛ تبدأ انطلاقة المسيرة من محافظة خليص إلى مقر الحفل، وهناك يبدأ الحفل الرسمي قبيل صلاة المغرب بالتجول داخل المعرض الذي سيقام على هامش هذا الحفل، ويشترك فيه جميع الدوائر الحكومية والأهلية والقطاع الخاص، ثم يبدأ الحفل الخطابي بعد صلاة المغرب مباشرة، حيث يتخلله برنامج حافل من الكلمات والقصائد والأوبريتات والألعاب الشعبية والنارية.

سيكون – بإذن الله – يومًا وطنيًا مميزًا للمحافظة، ولعل أهم ما يميزه أنه سيجمع جميع شرائح المجتمع الرسمية والمجتمعية، وحضور أبنائنا الطلاب في احتفالية وطنية عالية المستوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *