الشيخ العقيل يزور مركز فتاة غران ويشيد بما شاهده من إنجازات

في إطار جولة رجل الأعمال الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العقيل ، بمحافظة خليص، وتحديدًا في جميعة البر الخيرية، وتفقده عددًا من المشاريع التي تبنتها يده؛ زار الشيخ العقيل مساء هذا اليوم 7 محرم 1439هـ، مركز فتاة غران، التابع لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة خليص، والجناح الثاني بمركز أحياء غران.

وتجول الشيخ في المركز وتوقف أمام ثلاث قاعات، قد أطلق على الكبرى منها اسم قاعة الشيخ عبدالرحمن العقيل، والقاعتين الأخريين، أطلق عليهما اسم “قاعة تدريب عبدالله العقيل رقم 1″، و”قاعة تدريب عبدالله العقيل رقم2”.

وتجول الشيخ في المعرض الذي يحتضنه مركز فتاة غران، وهو المعرض الذي صاحب احتفالية أهالي محافظة خليص بالعيد الوطني 87، وقد أعجب الشيخ بما شاهد، وتوقف أمام العديد من اللوحات وتساءل عن بعض المشاريع، خاصة مشاريع جامعة جدة فرع خليص، مثل مشروع “فرحة وطرحة” متسائلًا أين يتواجد؟ وما هي آلية عمل المشروع؟ مبديًا إعجابه به.

واستكمل بعد ذلك جولته على معرض مكتب التربية والتعليم بمحافظة خليص، وأثنى على الأعمال التي شاهدها بالمركز، وقال إن هذا المركز يعد أنموذجًا للمراكز الفاعلة، وتعجب لأنه قد زار المركز قبل شهر بالضبط وعندما زاره الآن وجده قد فُعّل تفعيلًا كاملًا، وتمت الاستفادة من قاعاتِه ومرافقه الجديدة، وقال إن هذا المركز يعد ثمرة كبيرة لأهالي غران، وعليهم أن يستثمروها في إقامة الكثير من الدورات التدريبية، والاستفادة القصوى من قاعاتِه، مشيدًا بالمركز قائلًا: إنه على نهج هذا المركز يجب أن تكون الأعمال؛ في جودته وتنظيمه وترتيبه وفي استثمار المنشأة.

وقدم الشيخ العقيل شكره للقائمين على المركز، ووعد بأن يكون له لقاء بالمركز يتحدث فيه عن تجربته كرجل أعمال؛ كي يستفيد منها الشباب في بناء مستقبلهم، وفي الختام تم التقاط الصور التذكارية للحضور مع الشيخ عبدالله العقيل.

2 تعليق على “الشيخ العقيل يزور مركز فتاة غران ويشيد بما شاهده من إنجازات

د حمزة المغربي

بالتوفيق و المزيد من الإنجازات

فيصل اللبدي

أثلج صدري مارأيت من ابداع لأبنائنا وبناتنا وماكان ذلك ليكن لولا توفيق الله معلمين ومعلمات وأولياء وقف خلف هذا الإنجاز كل الشكر للقائمين على مركز فتاة غران على هذا الإنجاز
وللشيخ ع ع ع هذا الدعم الذي دفع العاملين للجد والاجتهاد وإبراز هذه المشاركات
هنيئاً لك ياوطني بأبنائك المبدعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *