محافظ خليص يزور جامعة جدة ويبحث تعزيز الشراكة مع “الحميدان”

في إطار تعزيز الشراكات واستكمالاً للعمل التكاملي بين قطاعات الدوائر الحكومية ، زار سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، يرافقه رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عماد عيد الصبحي ، وأمين المجلس الإستشاري الأستاذ أحمد الصحفي ، وأمين المجلس الاستشاري الشبابي سمير الفارسي ، صباح الْيَوْمَ الإثنين ٩ ربيع الأول ١٤٣٩هـ ، جامعة جدة ، حيث كان في استقباله مدير الجامعة المكلف الدكتور عدنان الحميدان ، وبحضور وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبيد آل مظف ، وعميد فرع الجامعة بخليص الدكتور عايد اللقماني ، والأستاذ خالد البلادي .

وتناول اللقاء الحديث حول كيفية تعزيز الشراكات ما بين الجامعة والمحافظة ،  كما هنأ “الحازمي” الدكتور عدنان بتكليفه بإدارة جامعة جدة.

ثم تطرق الحديث إلى تعزيز العمل المشترك وخلق مبادرات جديدة تتبناها الجامعة وتعززها المحافظة في إطار ملتقى مكة الثقافي تحت شعار “كيف نكون قدوة” .

كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة من المحافظة والجامعة تتولى التنسيق في الأعمال المشتركة ممثلة في الأستاذ أحمد الصحفي من محافظة خليص ، والأستاذ خالد البلادي من جامعة جدة ، على أن يتم اعتماد المشاريع والبرامج التي سوف تتفق عليها اللجنة المشتركة .

وتم الإعلان عن زيارة قادمة لمدير الجامعة إلى محافظة خليص خلال الأسبوع القادم – بمشيئة الله – .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *