طلاب مدرسة زيد بن ثابت بخليص في ضيافة مستشفى جامعة الملك عبدالعزيز

في بادرة جميلة؛ قام قسم النشاط الطلابي بمدرسة زيد بن ثابت الأنصاري الابتدائية بتعليم خليص، ممثلاً برائد النشاط الأستاذ عماد القريقري، وبتوجيه من قائد المدرسة اﻷستاذ ماجد المسعودي، بتلبية دعوة وحدة زراعة القوقعة والمعينات السمعية بمستشفى جامعة الملك عبدالعزيز بجدة، للمشاركة في اليوم التعريفي لأحدث ما توصلت إليه تقنيات المعينات السمعية والقوقعة الإلكترونية، وذلك لتوعية وتثقيف الطلاب في القسم السمعي وتنويع الفئات المستهدفة بالنشاط في المدرسة، وذلك بعد التشجيع والاهتمام والدعم الذي قدمه قسم التربية الخاصة في المدرسة لحضور هذا اللقاء.

وبدأت هذه الفعالية من الساعة ١ ظهرًا و حتى ٤ عصرًا، وقد أقيمت الفعالية في مدخل عيادات المستشفى الجامعي بإشراف الدكتور خالد بن إبراهيم  النوري، ويعاونه مجموعة من الأطباء المختصين، وكانت البداية بفعالية لمتابعة تطور مرضى زراعة جهاز “الباها” والأجهزة السمعية الأخرى.

ويتيح المستشفى الجامعي عمليات زراعة القوقعة الإلكترونية لجميع المرضى مجانًا، بدعم ومساندة من عميد كلية الطب الدكتور محمود بن شاهين الأحول، وإدارة المستشفى الجامعي.

وقد لقيت الزيارة إشادة واستحسان الدكتور محمد نعمان، الذي أصر على تدوين مدرسة زيد بن ثابت الأنصاري الابتدائية في مقدمة لوحة توقيع الزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *