“شرطة خليص” تنفي وجود شخص مجهول يقوم بتطعيم الأطفال

نفت شرطة محافظة خليص ما تم تداوله يوم الأحد الموافق ٢٠ / ٤ / ١٤٣٩ هـ حول وجود شخص مجهول يزعم أنه من منسوبي “الصحة” ويقوم بتطعيم الأطفال.

وفِي تواصل لـ “صحيفة غران الإلكترونية” مع مدير شرطة محافظة خليص المكلف العقيد صالح عبدالله القحطاني ، فقد نفى ما تم تداوله وأكد أن الفرقة التي قامت بتطعيم الأطفال “نظامية” ومكلفة من قبل وزارة الصحة ضمن حملتها للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال.

وأوضح العقيد “القحطاني” أن ما حدث أن الشرطة تلقت بلاغاً حول خلاف وقع ما بين فرقة التطعيم المكلفة وأحد المواطنين ، مؤكداً أنه تم الوقوف على الأمر واتخاذ الإجراء اللازم من قبل الشرطة .

كما تواصلت الصحيفة مع مشرف القطاع الصحي بالمحافظة الأستاذ بدر البشري ، الذي أكد نظامية فرقة التطعيم وأنها تؤدي عملها المكلف به من قبل وزارة الصحة .

وكان مركز الرعاية الصحية الأولية بغران وغيره من المراكز  ، قد أعلن عن بدء حملة للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال ، ابتداءً من الأحد الموافق ٢٠ / ٤ / ١٤٣٩ هـ ولمدة خمسة أيّام ، للفئة العمرية من شهر حتى خمس سنوات .

3 تعليق على ““شرطة خليص” تنفي وجود شخص مجهول يقوم بتطعيم الأطفال

رجاء الصحفي

الله يجزيهم خير يلفون على البيوت وبعض الأوقات بسياراتهم الخاصة حفاظا على اطفالنا وتطعيمهم
فلهم من جزيل الشكر والعرفان

ما اصدق

عندما يأتي أحدهم ويعمل هذه البلبة والتشويش على خدمات تقدم للناس في منازلهم .!
وتقوم بعض وسائل الاعلام بنشر الخبر حتى يصل أطراف الارض دون تأكد ، تعرف تماما المصداقية في الأخبار وتكون على حذّر ويصبح لديك القاعدة
( الخبر كذب حتى يثبت صدقه)

ابوعاصم

الشكر للصحيفةالرائدة حيث بادرت بالتواصل مع مركز الشرطة وتلقت التوضيح وقامت بنشرة وقتلت الشائعة في مهدها . وطمأنت الناس . وهذا دور الإعلام الحقيقي وهو ماتقوم به صحيفتنا الغراء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *