فرع الزراعة بمحافظة الجموم يشارك في فعاليات “مهرجان عسفان الأول”

يشارك في مهرجان عسفان الأول الذي يقام في الفترة من 22 ربيع الثاني وحتى 6 جمادى الأولى ١٤٣٩هـ ، عدد من الجهات الحكومية ممثلة في : بلدية عسفان ، إمارة منطقة مكة المكرمة ، الشرطة ، الدفاع المدني ، وزارة الصحة ، وزارة البيئة والمياه والزراعة ، وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، والهيئة العامة للسياحة والآثار.

كما يشارك فرع الزراعة بمحافظة الجموم في فعاليات المهرجان ، حيث يقيم معرض يضم عدة أركان وهي : مبادرة التشجير ، الخدمات الزراعية ، الخدمات البيطرية ، بالإضافة إلى مكافحة الاحتطاب .

‏وتشتمل فعاليات المهرجان على مجالات الترفيه والتسوق ، الأسر المنتجة ، شباب الأعمال ، رواد الصناعات ، كما سيتم توزيع جوائز وسحوبات على سيارتين تسلم في آخر ليلة للمهرجان ، فيما سيتم السحب والتسليم لطقمين ذهب وخاتم ألماس ولاب توب وجوال آيفون طوال ليال المهرجان ماعدا ليلة الافتتاح؛ والتي ستقدم فيها جائزة المسابقة الشعرية والمقدرة بخمسين ألف ريال.

 

 

تعليق واحد على “فرع الزراعة بمحافظة الجموم يشارك في فعاليات “مهرجان عسفان الأول”

ابن بذال

جميل ان تقام تلك المهرجانات في عطلة الربيع فهي محافل اجتماعية تهدف الى رافع مستوى الثقافة الاجتماعية والحضور والتغارف بين افراد المجتمع وتنمية المهارات وزيادة اطر التواصل الاجتماعي بين افراد المجتمع .
اتمنى لمهرجان عسفان النجاح وكافة مهرجانات المنطقة سواء في عسفان او بدر او خليص فكل تلك المحافظات لها تاريخ عريق سوف تبرزه تلك الاجتماعات ليستوعبة شباب اليوم عبر فقرات الاحتفالات . واشكر صحيفة غران والاستاذ احمد الصحفي من الاعماق لايراد تلك الاخبار السارة وتحفيز النشء للحضور والمشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *