لجنة تنمية الغريف تعقد شراكة مجتمعية مع “هايكنج السعودية”

عقدت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالغريف ، شراكة مجتمعية مع فريق المشي الجبلي “هايكنج السعودية” في محافظة الكامل ، حيث وقع عقد الشراكة عن الجهتين كلاً من رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالغريف الأستاذ مشعل عبدالله السلمي ، ومؤسس فريق المشي الجبلي “هايكنج السعودية” المهندس علي مبارك القحطاني .

والتزمت بموجب عقد الشراكة المجتمعية كلا الجهتين بتبادل الخبرات والاستشارات واستفادة كل جهة من الأخرى بكل ما يمكن من إمكانيات متاحة بهدف تحقيق المنافع المجتمعية والتنموية ، وتنفيذ البرامج المشتركة والدورات والمسابقات مع المحافظة على قيم المجتمع وآدابه وأنظمته .

ويمتد هذا العقد لمدة سنة قابلة للتجديد تبدأ من تاريخ توقيع عقد الشراكة في ١٤٣٩/٦/١٢ هـ ، وقابلة أيضاً للمراجعة والاضافة والتعديل ، وقد حضر مراسم التوقيع كلاً من :
– ممثل عن سعادة محافظ محافظة الكامل
– مدير شرطة محافظة الكامل
– مدير تعليم الكامل
– مساعد مدير إدارة الدفاع المدني
– مسؤول من بلدية الكامل

وفي الختام تم تكريم كلاً من مدير شرطة الكامل ، ومدير تعليم الكامل من قبل مؤسس فريق الهايكنج ، وذلك لتعاونهم المسبق والمستمر مع الفريق بمحافظة الكامل .

جدير بالذكر أن هذه هي الزيارة الأولى لمؤسس فريق هايكنج السعودية لمحافظة الكامل منذ تأسيس الفريق بالمحافظة ، حيث استقبلته المحافظة وممثلي عدد من الدوائر الحكومية ، ووعد المحافظة بفاعلية كبيرة يحضر لها مشاركين من جميع أنحاء المملكة .

وصرح رئيس فريق هايكنج السعودية بمحافظة الكامل الأستاذ مهدي نفاع القرشي ، أن هذه الفعالية ستنظم في واحد من أشهر معالم المحافظة ( جبل شمنصير ) ، وسوف يعقد المجلس المؤسس لفريق هايكنج السعودية بمحافظة الكامل اجتماعه بمقره الحالي في لجنة التنمية الاجتماعية بالكامل بعد نحو أسبوعين من الآن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *