محافظ خليص يوجه رسالة شكر إلى رئيس مركز أم الجرم ومدير مكتب التعليم

أعرب سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، عن سعادته وافتخاره بما شاهده يوم الأربعاء الماضي من فقرات متنوعة وبرامج ثرية وحضور مميز في فعاليات مركز أم الجرم بمهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي .

وقد وجه سعادة المحافظ رسالة شكر وتقدير ، إلى الأستاذ سلطان بن عمر الحسيني رئيس مركز أم الجرم ، ورسالة شكر إلى مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ توفيق الشابحي ، كما شكر الحضور الكثيف من أهالي المحافظة وخص بالذكر قاطني مركز البرزة .

وجاء في نص رسالة محافظ خليص إلى رئيس مركز أم الجرم :

سعادة الأخ الأستاذ : سلطان بن عمر الحسيني رئيس مركز أم الجرم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يطيب لي التعبير لكم بمشاعر الفرح والسرور والإفتخار العالي بعلو السماء على ما شهدت ليلة البارحة أنتم وأهل مركز أم الجرم بكل رجالها وشبابها الأشاوس فقد أحييتم ليلة عيد سيتداولها الناس بالإنبهار والقبطة على مر الأيام .. فإذا تحدثنا عن إحضاركم لموروث يفتخر به الوطن فقد أبدعتم وإذا تحدثت عن مشاعر الفرح الذي أدخلتموه على الحضور من خلال برامجكم الخلابة المتنوعة فقد وفقتم .. أما الذي لن أوفيكم شكراً وثناءً فهو ما حققتموه من اللحمة العصية إلا على الأفذاذ أصحاب الهمم العالية مثل أهلي أهل مركز أم الجرم فقد أصبتم الغاية الأولي والأهم والأنفع من مهرجاننا النفيس .. فتبادل التحايا والبشاشة والأخوة كانت على محيا كل من شارككم في ليلتكم البهيجة من داخل المحافظة وخارجها .. كذلك لا يفوتني المقام شكر الحضور الكثيف من أهلي الغالين الكرام أهل المحافظة وخصوصاً من قاطني مركز البرزة المشهود لهم بالتنظيم المفخرة والمشاركات الفاعلية ..

أرفع عقالي تقديراً وثناءً وفخراً بالكل بدون إستثناء .. وآمل منكم إيصال رسالتي للكل بمحافظة خليص

أخوكم محافظ خليص

الدكتور : فيصل الحازمي .

نص رسالة محافظ خليص إلى مدير مكتب التعليم :

سعادة الأستاذ توفيق الشابحي مدير مكتب التعليم بمحافظة خليص .. سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يطيب لي التعبير لكم بمشاعر الفرح والسرور والإعتزاز بنتاجكم الفائق الوصف في محتواه وأفكاره المرصعة بذهب الإبداع وزملائكم من مشرفين ومشرفات ومديري ومديرات وقادة وقائدات ومعلمين ومعلمات وأبنائي الطلاب والطالبات ، حتى أن الكلمات لتصغر أمام هذا التفوق العالي بعلو الأفق.. على ما شاهدته في خيمة النور الساطع بنور من خطط ونفذ وأشرف .. أن جهازكم الشامخ برجاله ونسائه وشبابه وشاباته سوف يكون نبراسنا جميعاً للعالم الأول.. أبهجتوا من زاركم وتنفس بعبق إنتاجكم من أهل حبيبتي وزائريها … فشكراً من الأعماق ممن يكن لصغيركم وكبيركم كل حب وافتخار ، رفعتوا رأسي وأولياء الأمور من الأباء والأمهات .. كلي أمل في شخصكم الفاضل من تعجز الكلمات عن إعطائه حقه المستحق في نقل رسالتي الصادقة والله يعلم … إلى الكل .. أرفع عقالي تقديراً وثناءً وفخراً بالكل بدون إستثناء .

أخوكم محافظ خليص

الدكتور : فيصل الحازمي .

2 تعليق على “محافظ خليص يوجه رسالة شكر إلى رئيس مركز أم الجرم ومدير مكتب التعليم

توفيق الشابحي

سعادة محافظ خليص ستصل كلماتكم هذه للآفاق … و الله إنها لوسام فخر نتقلده علي صدورنا و نرفع كلمات سعادتكم أعلام ترفرف في الأفق الرحب و نعلن أن خليص بهدية الفيصل لها ( الدكتور فيصل الحازمي ) و بأبنائها ستقتحم حصون الابداع و تُنزل ساحته حاملين معنا وسام التميز و مقلدينه لسعادتكم يا صاحب الابتسامة المحفزة و الكلمة الداعمة
شكرًا سعادة المحافظ لكلمات الداعمة لمنسوبي مكتب التعليم بخليص

وأرد بن شاكر الصحفي

شكرا سعادة المحافظ لمقامكم ولشخصكم الكريم على دعمكم إلا محدود ولثنائكم وشكركم لمن يستحقونه نظير جهودهم الرائعة التى تشرف المحافظه وأهلها وتبقى رصيدا في الذاكره ونحن بدورنا نظم صوتنا بشكرنا وتقديرنا لمركز أم الجرم وأهلها ولمكتب التعليم بخليص عامه دمتم بخير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *