المالية تعتمد مشروعات تطوير البنية التحتية للإسكان بخليص والكامل

أجازت وزارة المالية 13 مشروعًا لتطوير البنية التحتية لمشروعات الإسكان في مختلف المناطق والمحافظات، بتكلفة 318 , 260, 527, 3 ريالًا.
واشتملت المشروعات الجديد على تجهيز البنية التحتية في الحناكية، خميس مشيط، رنية، الكامل، خليص، رابغ، المجمعة، أملج، الزلفي، ينبع، عنيزة، رابغ، ينبع البحر.
من جهة أخرى ستقوم وزارة الإسكان قريبا بترسية 26 مشروعًا جديدًا في مختلف المناطق والمحافظات لإنشاء 33554 وحدة سكنية حديثة وذلك في كل من حوطة بني تميم، السليل، وادي الدواسر، عفيف، رابغ، خليص، رنية، الطائف، إسكان جدة في الخمرة، الكامل بحرة عويصد، أرض الأشغال برابع، مكة المكرمة، ينبع البحر، ينبع النخل، إسكان العلا، إسكان مهد الذهب، النعيرية، بقيق، قرية العليا، الخفجي، الوجه، العويقلية، دومة الجندل، أرض الاشغال ببيشة، أرض الأشغال بجازان.

4 تعليق على “المالية تعتمد مشروعات تطوير البنية التحتية للإسكان بخليص والكامل

البشري الحربي

وزارة الاسكان أصبحت وزارة التخدير نسمع بإقامة مشاريع الاسكان ولو جئنا لأرض الواقع لم نشاهد اي شي يعني كله كلام في كلام حسبنا الله ونعم الوكيل الدولة تصرف مليارات على هذه الوزارة ولانعلم اين تذهب هذه المليارات كل بعد فترة يطلع مسؤول من وزارة الاسكان ويجلس يخدر في المواطنين بكلام ووعود ليس لها اي منفذ لانه يعلم بانه لن يحاسب لكن حسبنا الله ونعم الوكيل على مسؤول خان الأمانة

حوجن

الاداره ,,,,,,,,,,,,,الاداره

المقاله ارسلها هنا أو على الايميل لإرفاق الصور

الإدارة

مقالتك وصلت بالصور
وهي تحت المراجعة

حوجن

شكراا للتفاعل والإيضاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *