لجنة التنمية بالكامل تنهي البرنامج التدريبي عن “مهارات الإصلاح”

أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الكامل بالتعاون مع لجنة إصلاح ذات البين بالكامل مساء الأربعاء الموافق ١١ / ٧ / ١٤٣٩هـ، البرنامج التدريبي (مهارات عملية في إصلاح ذات البين) والمنفذ بالمدينة الشبابية.

ويستهدف البرنامج أعضاء لجنة إصلاح ذات البين ومشايخ القبائل وأفراد المجتمع كافة، وحضر البرنامج رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالكامل د: محمد صامل السلمي، ورئيس قسم التاريخ بجامعة أم القرى د. إبراهيم السلمي، ونائب رئيس لجنة إصلاح ذات البين أ. رابع السلمي، والمدير التنفيذي أ. معلى السلمي، وقدم البرنامج المدرب القدير أ. رزن طلق السلمي، والحاصل على ماجستير في إصلاح ذات البين.

وكان اللقاء إثرائيًا تنوعت فيه الاستفسارات والأطروحات وتبادل المستفيدون الحوار مع المدرب في كثير من القضايا والتي لاقت استحسان الجميع؛ حيث طالب البعض من تكثيف هذه الدورات والبرامج المميزة التي تقدمها لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالكامل.

كما ألقى المدير التنفيذي للجنة إصلاح ذات البين كلمة ذكر فيها الأستاذ: معلى عالي السلمي أن تنفيذ مثل هذه البرامج واللقاءات الإثرائية لأعضاء لجنة الإصلاح والمشائخ والأعيان سوف يرتقي بالمجتمع تعاملاً وفكراً وعملاً فالمجتمعات بحاجة ماسة وملحة لنبذ الخلافات والتعصب بين أفراده ليتفرغ الجميع للبناء والعطاء.

كما أشاد المدير التنفيذي بلجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة الكامل، ووصفها بأنها تساهم في البناء والعطاء؛ حيث فتحت آفاق التعاون مع لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة لاستضافة البرامج واللقاءات الهادفة التي تخدم أهداف اللجنة وتعمل على تحقيقها.

كما وجه الشكر لرئيس لجنة إصلاح ذات البين بالمحافظة محافظ الكامل سعادة أ. عايد المدرع القحطاني، الذي لم يألوا جهداً في سبيل تفعيل دور اللجنة في المحافظة، وعمل حراكاً تنموياً تطويرياً في شتى المجالات وخاصة في الإصلاح بين الناس منذ قدومه للمحافظة وحتى الآن.

وفي ختام اللقاء كرم رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالكامل د. محمد صامل السلمي، مدرب البرنامج التدريبي أ: رزن السلمي، بدرع تذكاري، كما تم تكريم محافظ الكامل أ: عايد المدرع، استلمه نيابة عنه نائب رئيس لجنة اصلاح ذات البين أ. رابع السلمي، والمدير التنفيذي للجنة الإصلاح ذات البين أ. معلى السلمي، على تعاونه في إقامة مثل هذه البرامج الإثراثية للمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *