رئيس مركز قديد وفريق “مبادر” يحتفلان بمرور عامين على تأسيس صحيفة قديد

بحضور رئيس مركز وادي قديد الأستاذ حمود بن محمد السبيعي، وبمشاركة رائد النشاط الطلابي بمتوسطة وثانوية البريكة الأستاذ عمر الشابحي، قائد ومؤسس فريق “مبادر” التطوعي احتفل فريق “مبادر” صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١٤٣٩/٧/١٧هـ، بمرور عامين على انطلاق صحيفة وادي قديد الإلكترونية برئاسة الأستاذ ناصر ربيع القريقري.

وقد تحدث في البداية رئيس مركز وادي قديد عن الدور الكبير الذي تقوم به الصحيفة في خدمة أهالي المركز من خلال نشرها للكثير من المناشط والفعاليات والأخبار واللقاءات المفيدة والنافعة، كذلك ساهمت في إيصال مطالب أهالي المركز إلى المسؤولين مما جعلها في مصاف الصحف الأولى في المحافظة رغم عمرها الزمني القصير.

وتحدث الأستاذ عمر الشابحي عن القيمة الكبيرة للفريق التطوعي “مبادر” من خلال تشجيعهم على المبادرات المجتمعية وغرس مفهوم المبادرة في نفوسهم.

واختتم الاحتفال بكلمة لرئيس تحرير صحيفة وادي قديد الأستاذ ناصر ربيع القريقري، شكر فيها الجميع على تقديرهم ومبادرتهم في تكريم صحيفتهم التي تحمل هويتهم وتسعى أن تصل لمبتغاهم.

3 تعليق على “رئيس مركز قديد وفريق “مبادر” يحتفلان بمرور عامين على تأسيس صحيفة قديد

فؤاد الحميري..

بالتوفيق لصحيفة قديد الالكترونيه..وجميع صحف المحافظة…
شكرا لجميع القائمين عليها…

عابر سبيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طابت اوقاتكم بكل خير الي يعرف ارقام تواصل لرئيس مركز وادي قديد يتواصل معي ولكم جزيل الشكر والامتنان

غير معروف

انا ماعرف طيب شسوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *