محافظ خليص يتوِّج الأمل بكأس بطولة الرواد الثالثة


توّج سعادة محافظ محافظة خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، فريق الأمل من المقيطع بعسفان بالبطولة الثالثة التي ينظمها مركز الرواد التابع للجنة التنمية الاجتماعية بشرق خليص، وذلك بحضور بعض رؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة، ورئيس المجلس البلدي بخليص الأستاذ خالد المعبدي، ورئيس المجلس البلدي بعسفان الدكتور عايش البشري، ورئيس لجنة الاجتماعية بشرق خليص الأستاذ عبدالمحسن الحميري، ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالمقيطع الدكتور عواض البشري، ومشايخ وأعيان ووجهاء وجمهور كبير من محافظة خليص.

دارت المباراة بين فريقي الأمل من المقيطع، وفريق الرواد من مركز الرواد بروحه الشبابية العالية، كانت مباراةً حماسية أمتعت الحضور وشدّت أنظار متابعيها طيلة أشواطها الأصلية والإضافية، وأتحفت الجمهور بتسعة أهداف ولا أروع توزعت على أشواط المباراة الأصلية والإضافية.

بادر بالتسجيل للأمل بخبرته الطويلة وبقيادة مدربه الكبير بدر حميد البشري، واستطاع لاعبو فريق الأمل البارزين: أحمد عاتق البشري، وأسامة البشري أن يسجلوا هدفين مبكرين، ثم ما لبث فريق الرواد وسجل هدفه الأول، ثم انتهي الشوط الأول بتقدم الأمل بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق الأمل أن يسجل الهدف الثالث ليوسع الفارق ويقترب من البطولة، إلا أن فريق الرواد بروحه الشبابية استطاع أن يعادل النتيجة في الدقائق الأخيرة في لحظات مثيرة ومذهلة لينتهي الشوط الثاني بالتعادل (3 ـ 3).

وظن الحضور أن الأشواط الإضافية سوف تنتهي إلى ركلات الترجيح؛ إلا أن الخبرة كان لها حكمها، واستطاع المدرب بدر البشري بخبرته أن ينهي المباراة بنتيجة كبيرة وهي ستة أهداف مقابل ثلاثة، حيث كان من أبرز نجوم فريق الرواد بكر الصيني، الذي صال وجال، ومشاري الحميري، وجميع زملائهم الذين قدموا مباراة كبيرة ومثيرة في حماسها، حيث سيطر فريق الأمل على معظم أوقات المباراة، ومكّنته خبرته الطويلة من تحقيق هذه النتيجة الحاسمة.

هذا وقد تحدث رئيس مركز الرواد الاستاذ عابد الحميري بين شوطي المبارة مرحباً بسعادة المحافظ والضيوف الكرام مقدماً شكره الكبير للداعمين والرعاة والفرق المشاركة واللجان المنظمة للبطولة ثم  تم تكريم الداعمين وعلى رأسهم الشيخ عبدالله حامد الصاعدي، الذي تبرع هذه الليلة لمركز الرواد بمبلغ 50 ألف ريال، ليصل مجموع تبرعاته للمركز إلى 250 ألف ريال، كما تم تكريم مؤسسة يوسف هاشم الصبحي الداعمة لهذه البطولة، وكذلك مؤسسة عبدالهادي للمقاولات، وتم تكريم اللجان المنظمة والمتعاونين والمنظمين للبطولة.

فقرة التتويج كانت رائعة حيث ذهب كأس اللعب النظيف لفريق التحدي من الطلعة، وكأس الفريق المثالي للعين من الخوار، وهداف الدورة لأحمد عاتق البشري من الأمل، وأفضل حارس لنايف خليفة من النجوم، وأفضل لاعب لبكر صيني من الرواد، وحكّم المباراة النهائية طاقم ممتاز بقيادة ياسر شيبة، ومساعديه أسامة الصحفي، ووسيم المرامحي، وحكم رابع تركي العدواني.

مقتطفات من المباراة

التنظيم كان رائعًا بكل ما تعنيه الكلمة، وظهور لأول مرة لشاشة عرض تبرز الوقت والنتيجة، بالإضافة إلى تنظيم داخل الملعب بمنهجية احترافية.

التعليق كان لعلي الزهراني الذي أبدع أيما إبداع، وإدارة إعلامية للأستاذ فؤاد الحميري، الذي أشرف على اللجنة الإعلامية، وحضور مميز لجماهير ورؤساء لجان ومتابعي وعشاق كرة القدم في مركز قال عنه سعادة محافظ خليص: إنه اسم على مسمى، مركز الرواد الذي يمتلك عددًا من الملاعب والصالات الرياضية والقاعات، فهو مركز ليس مثيل بمحافظة خليص، وبفريق وكادر إداري تديره بطريقة احترافية إدارته التي تتشكّل بانتخابات كل أربع سنوات، الحقيقة ما شاهدناه في ملعب مركز الرواد يعجز القلم عن وصفه، وتعد هذه البطولة واحدة من أجمل البطولات تنظيمًا وأداءً وتجهيزات، فرحت بها كل محافظة خليص.

كذلك كان للحضور المميز من فريق الأمل بعسفان بقيادة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالمقيطع الدكتور عواض عطية الله البشري، ورئيس المجلس البلدي بعسفان الدكتور عايش البشري، ورئيس المجلس السابق وعضو المجلس الحالي الأستاذ رزيق مسعود البشري، وكوكبة من أبناء المقيطع بعسفان؛ كل هذا أعطى زخمًا كبيرًا لليلة الرياضية الرائعة في مركز الرواد الأكثر روعة.

             

2 تعليق على “محافظ خليص يتوِّج الأمل بكأس بطولة الرواد الثالثة

فؤاد الحميري.

شكرا صحيفة غران على التغطية المتميزة ..

يوسف الشيخ

مركز رائع بمعنى الكلمة لها مساهمة فعالة في شاى المجالات و يخدم جميع أبناء المنطقة شكرا أبا حسان و جميع القائمين معك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *