اللواء صادق الشيخ ضيف الختام في “ملتقى رجال الغد” بأم الجرم

برعاية رئيس مركز أم الجرم الأستاذ سلطان بن عمر الشريف ، اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأم الجرم “ملتقى رجال الغد” والذي استمرت فعالياته لمدة ثلاثة أيام؛ استضيف فيها المستشار سليمان البلادي في لقاء بعنوان “جيل الرؤية 2030” بأول أيام الملتقى ، وقدم رئيس المركز في الْيَوْمَ الثاني ورقة بعنوان “وطني مسؤوليتي” ، وتم في كل ليلة من ليالي الملتقى السحب على جهاز حاسب محمول ، وتكريم ضيف الفعالية .

وقد اختتم الملتقى مساء السبت الموافق ١٢ / ٨ / ١٤٣٩هـ باستضافة اللواء صادق عبد العزيز الشيخ الذي قدم ورقة بعنوان “قصة نجاح”.

أستهل اللقاء الختامي بكلمة لنائب رئيس اللجنة الأستاذ عبدالمحسن الشيخ ، حيث تحدث عن شعار أم الجرم بعنوان “أم الجرم تعتز بكم” وتطرق إلى اللحمة التي تأصلت في أبناء المركز وقراه؛ وظهرت جلياً في مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي الأول .

ثم قدم ضيف اللواء صادق عبد العزيز الشيخ ورقة بعنوان “قصة نجاح” ، والتي تناول فيها السيرة الذاتية له منذ دراسته في مدرسة الزبير بن العوام ثم المرحلة المتوسطة بالبرزة ، وبعدها الثانوية بخليص ، ونال شهادة البكالوريوس من جامعة الملك عبدالعزيز ، وتطرق في حديثه إلى العقبات التي واجهته في مشواره نحو العسكرية مشيراً إلى دعم اخوانه له خلال هذه المرحلة ، ثم تحدث عن المرحلة العملية وتنقله في القطاع العسكري ما بين جدة ورفحاء وتبوك ، حيث تقاعد برتبة لواء ( رئيساً لقطاع الحرس في منطقة تبوك ) .

وذكر أنه تعلم خلال حياته العملية العسكرية عدة أمور أبرزها الاعتماد على النفس ، وأن القمة تتسع للجميع ، وأن الخبرة لا تحسب بعدد السنوات .

وتطرق في حديثه كذلك لوصية أخيه “أبي ياسر” الذي تولى تربيته بعد وفاة والده وهو في المرحلة الثانوية ، لافتاً إلى أنه قام بكتابة كلمات أسماها “في خاطري شيء” ، وذكر أنه يعكف هذه الأيام على تدوين كتابات سيتم نشرها في القريب العاجل – بمشيئة الله -.

عقب ذلك كانت هناك قصيدة للشاعر عزام الصبحي ، ثم فقرة التكريم حيث تم تكريم جميع الرعاة والداعمين لبرامج المركز ، والمشاركين في المهرجان الزراعي من أبناء أم الجرم ، كما شمل التكريم الجانب النسائي ، وتم السحب على هدية اليوم الأخير .

وفي ختام الملتقى قدّم رئيس المركز شكره وتقديره لرئيس لجنة التنمية بأم الجرم الأستاذ عبدالرحيم بن صالح الصحفي ، وأعضاء مجلس الإدارة ، لدور اللجنة البارز والمتميز في خدمة مجتمع مركز أم الجرم بكافة شرائحه.

كما قدّم رئيس اللجنة شكره وتقديره لسعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي على متابعته ودعمه لكل ما يعود بالخير والنفع لأبناء المحافظة .

وقدم شكره كذلك لكل من : رئيس مركز أم الجرم الأستاذ سلطان الشريف ، وشرطة محافظة خليص لتواجدها الأمني طيلة أيام الملتقى ، واللواء صادق الشيخ على الحضور والمشاركة في فعاليات الملتقى منذ انطلاقته ، ورئيس اللجنة الثقافية بخليص الأستاذ عبدالرحيم الصبحي على الحضور والإثراء .

6 تعليق على “اللواء صادق الشيخ ضيف الختام في “ملتقى رجال الغد” بأم الجرم

غير معروف

كل الشكر والتقدير لصحيفة غران الفاعلة في كل مناسبات المركز

عبدالعليم الشيخ

حفل مميز وختام مسك لفعاليه رائعة اقامتها لجنة التنمية بام الجرم بحضور مميز من اهالي ام الجرم برعاية رئيس المركز الاستاذ سلطان الشريف وبتغطية مشكورة لصحيفتناصحيفة غران وقد ابدع سعادة اللواء بعرض تجربته الثرية اللتي اسماها قصة كفاح بدلا من عنوانها في البرنامج كان قصة نجاح
سكرا لاهالي ام الجرم شيبا وشبانا وشكرا للجنة التنمية وشكرا لرئيس مركز ام الجرم ولصحيفة غران والاستاذ احمد الصحفي
ابوياسر

صبحي المعبدي

نشكر سعادة محافظ خليص على متابعه ودعم للبرنامج رجال الغد بيض الله وجهه ونشكر رئيس المركز على لقاء وحضور طوال فترة اللقاء ونشكر رئيس اللجنة الثقافية على حضور في يوم الافتتاح ونشكر صحيفة غران على نقل الحدث ومتابعه وكذالك أهالي مركز ام الجرم لهم شكر خاص على حضور ونشكر رئيس اللجنة الثقافية على هذا برنامج

أحمد بن مهنا

للجننة التنمية جهودها المقدرة ولرئيسها الأستاذ عبدالرحيم بن صالح الصحفي وافر الشكر ، منجزات اللجنة تشهد له !
وقد أحسن بهذا البرنامج الذي يحمل في اسمه معنى التنمية الاجتماعية ، وتوّجه في ختامه بتاج لامع ، بل مضيء ، فسعادة اللواء صادق بن عبدالعزيز ، لواء للخير وحسن الخلق والكرم من قبل أن يكون لواءً خدم وطنه عسكريا ، فتميز ، هو فعلا نموذج نجاح , وتقديمه للناشئة تحفيز لهم ، له تقديري الوافر ، ولكل من يسهم في عمل تنموي مجتمعي .

ابراهيم مهنا

ماشاء الله نفع الله بهم وسددهم
وجعل مايقدمون من خير في موازين حسناتهم

سعيدزربان

ابو مازن قامة وهامه يفتخر الانسان بزمالته
عملنا معا خلال حياتنا العسكريه فكان نعم الاخ ونعم الزميل دماثة اخلاق وحسن تعامل وابتسامة دائمه

تحياتي لك ابا مازن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *