الرايقي : تعزيز شبكة قديد بـ ٦ مغذيات بتكلفة ٩ ملايين ريال

صرح المهندس خالد الرايقي مدير كهرباء خليص أن هناك مشروعين لتعزيز الشبكة بمنطقتي قديد والجمعة وقراها تحت التنفيذ بتكلفة قيمتها 9 ملايين ريال إنشاء ٦ مغذيات ( مغذيين من محطة تحويل خليص و 4 مغذيات من محطة القطار رقم 3) لغرض تعزيز الشبكة وهي مصادر بديلة في حال حدوث اي انقطاع للمصادر الرئيسية.

وأضاف أنه إشارة الى ما نشر في هاشتاق كارثة كهرباء  قديد أود أن اوضح لجميع الأهالي بمحافظة خليص والكامل بأن هناك أعمال صيانة دورية تتم لجميع المغذيات بالمحافظتين وهذه عادة سنوية تتم فيها فحص جميع المغذيات واجراء الصيانة التنبوئية والدورية في فصل الشتاء وذلك للاستعداد لفصل الصيف القادم ولتعزيز الشبكة لمواجهة الاحمال ولزيادة موثوقية الخدمة الكهربائية وعدم انقطاعها مستقبلا وكما يتم ابلاغ المواطنين عن طريق توزيع اشعارات بالمساجد واماكن التجمعات والمحلات التجارية وكذلك اشعار الداوائر الحكومية والمدارس. وأود أن أشكر جميع الأهالي بمحافظتي خليص والكامل لتفهمكم ذلك ونحن نعمل من أجلكم.

الجدير بالذكر أن أهالي قديد قد عانوا في الفترة الأخيرة من تكرار انقطاع الكهرباء وأفاد عدد من المواطنين في اتصالات ورسائل للصحيفة أن هذه الانقطاعات المتكررة سببت لهم أضراراً كثيرة وباتت مدارسهم ومنازلهم بلا كهرباء لفترات طويلة وفسدت على أثرها بعض المواد الغذائية التي تحتاج مبردات لحفظها في ومحلاتهم التجارية وذكروا أنهم اتصلوا بالشركة كثيراً وأخيراً لجؤوا إلى وسائل الإعلام وقنوات التواصل لأثارة المشكلة على نطاق أوسع وأنشأوا هشتاقا لهذا الغرض وقد تبنت صحيفة خليص الهاشتاق وعملت على تفعيله.

ومن جهتها قامت صحيفة غران مساء أمس بالتواصل مع المهندس خالد ورفعت له شكاوى المواطنين من أهالي قديد وقد تفضل مشكوراً بالتجاوب وتوضيح ما حصل وخطة الشركة لحل مشكلة الكهرباء في قديد حلاً جذرياً من خلال تعزيز الشبكة بستة مغذيات إضافية كما ورد في التصريح أعلاه.

وبدورنا نشكر المهندس خالد على تجاوبه وتفهمه لدور الإعلام في التعبير عن صوت المواطن وإيصال شكاوى ومعاناة المواطنين للمسؤول.

6 تعليق على “الرايقي : تعزيز شبكة قديد بـ ٦ مغذيات بتكلفة ٩ ملايين ريال

وليد الصبحي

هذا الإعلام الصح ينقل صوت المواطن ويوصله إلى المسؤول دون زيادة أو نقص وينقل رد المسؤول للمواطن كما هو .
ﻻ للتهويل ونشر المفرقعات الاعلامية التي فيها الكثير من الخلط ونشر للهاشتقة الغير موثوقة .
شكراً صحيفة غران الإلكترونية ثقل وتعقل وحكمة واحترافية إعلامية نفتخر بها .

سالم الشيخ

والله يافواتير الكهرباء ياهي سالختنا سلخ وكمان تتقطع والسبب صيانة دورية

حسن المعبدي

لماذا ما نتحرك لين تقع الفاس في الراس
المفروض يكون فيه تقوية للشبكة توازي الطلبات الجديدة

سمــآ.

وعدتنا صحيفتنا الغالية بأن تكون صوت المواطن الذي يصل إلى المسؤول لحل المشكله ، فهذه هي تثبت لنا مصداقية وعدها لنا .
شكراً لإدارة الصحيفه على اهتمامهم ، لعل ان تنتهي هذه المشكله بشكل سريع .

س. الحربي

دائما القرى الخدمات فيها متدهورة
لأن الوزارات تشيل هم المدن فقط أما القرى فهي بعيدة عن أعين المسئول

ابن قديد

زوبعة إعلامية لغرض منها تحقيق مصالح ذاتية وليس خدمة مواطن.
والشركة ردت على لسانا مديرها . رد مفحم ومفرح في نفس الوقت فاسكت الكل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *