تأهل السد والصقور إلى دور الـ 8 بـ “بطولة غران5”

ضمن مباريات بطولة مدينة غران الخامسة والمقامة على ملعب مركز السد التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران ، أقيم لقاء واحد مؤجل من الجولة الثانية للمجموعة الثالثة والذي جمع بين فريقي ( السدشباب قويزة ) . 

يدخل فريق السد اللقاء وهو متأهل للدور الثاني ولعب بجيل ناشئ ( شباب السد ) بهدف إراحة العناصر الأساسية ، فيما نزل شباب قويزة بكامل قوته من أجل التأهل ولا شيء غير الفوز .

الشوط الأول

في الشوط الأول كان شباب قويزة الأفضل وأضاع هجمات كانت كفيلة بإحراز الثلاث نقاط ولكن إبداع حارس السد مؤيد الشيخ حال دون وقوع ذلك .

حاول لاعبو السد إحراز هدف التقدم من الكرات المرتدة ولكن دون جدوى ، ويعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني

أجرى مدرب شباب قويزة تغييرات هجومية من أجل التسجيل ، فيما كان مدرب السد يبحث عن الجمل التكتيكية واللعب بكرات عرضية بنزول اللاعب محمد ناشي ، وبالفعل من كرة عرضية تجد المهاجم محمد عطية الذي سجل الهدف الأول للسد .

حاول لاعبو شباب قويزة التسجيل ولكن إبداع الحارس مؤيد الشيخ يستمر ويتصدى لعدة كرات خطيرة .

تدارك لاعبو السد الموقف وسيطروا على منطقة الوسط وبالفعل من كرة عرضية أخرى للاعب محمد عطيه تجد المهاجم ناشي الذي يعرف طريق الشباك جيداً ويسجل الهدف الثاني للسد والشخصي له في المباراة .

عاد شباب قويزة ليسيطر ويتكتل هجومياً ولكن دون جدوى إلى أن أعلن الحكم بندر الطهيمي نهاية اللقاء بتأهل فريقي السد والصقور إلى دور الثمانية .

هذا وقد حصل حارس فريق السد مؤيد الشيخ على أفضل لاعب في المباراة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *