حفل معايدة رجالي وآخر نسائي بمحافظة الكامل في ثالث أيام العيد

دعت اللجنة المنظمة لاحتفالية العيد بمحافظة الكامل، أهالي المحافظة لحضور حفل المعايدة السنوي الذي سوف يُقام في ثالث أيام عيد الفطر المبارك بإذن الله، بالمدينة الشبابية التابعة للجنة التنمية بالكامل، برعاية محافظ الكامل الأستاذ عايد بن محمد المدرع القحطاني.

وسوف يُقام الحفل على فترتين، تقام الفترة الأولى ما بين الساعة الخامسة إلى الساعة التاسعة مساءً، وسوف تشتمل الفترة الأولى على: عروض ترفيهية وألعاب حركية ومسابقات على هدايا قيمة وقسائم شرائية، أما الفترة الثانية فسوف تقام ما بين الساعة التاسعة والساعة الحادية عشرة مساءً، وسوف تشتمل على: الحفل الخطابي، كلمات وقصائد، فلكورات شعبية، مجارير وزواميل، مشاهد تمثيلية، ألعاب نارية، وجبة العشاء.

يذكر أن حفل المعايدة السنوي لمحافظة الكامل سوف تشتمل على سحوبات على أجهزة جوال آيفون، وتذاكر سفر دولية، وأجهزة تكييف وثلاجات.

وفي نفس السياق؛ سوف يقام حفل المعايدة السنوي النسائي أيضًا ثالث يوم العيد الفطر المبارك بقصر الكامل للأفراح بمخطط البحرة، حيث سوف تبدأ فعاليات الاحتفال بعد صلاة المغرب مباشرة، وتنتهي في الساعة العاشرة والنصف مساءً، فيما سوف تقام وجبة العشاء في الساعة الحادية عشرة مساءً. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *