برعاية المحافظ.. “البرزة تشكركم” تُكرِّم 140 مشاركًا في مهرجان خليص الزراعي

على شرف سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي وبحضور رئيس مركز البرزة الأستاذ مهند الشعيبي احتفل فريق “البرزة تشكركم” مساء الأحد ثالث أيام عيد الفطر المبارك لعام ١٤٣٩هـ، بالطاقم الداعم والمشارك من أبناء البرزة في مهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي الأول والذي أقيم في ربيع هذا العام وحضر هذا التكريم مشايخ وأعيان ووجهاء أبناء مركز البرزة.
وقد أحسن فريق “البرزة تشكركم” اختيار الوقت والزمان لهذا التكريم، ليجمع بين عيد الفطر السعيد وعيد الاحتفاء بأبناء البرزة ومشاركتهم الفاعلة، حيث تمكنوا من تحقيق المركز الأول في تقييم اللجنة المشرفة على المهرجان.
فريق “البرزة تشكركم” كرّم الداعمين والمشاركين والمساندين والإعلاميين والشعراء وسواعد العمل التطوعي من أبناء نادي الحي في مدرسة طلحة بن عبيد الله. وقد كرم الفريق ما يقارب 140 عضوًا شارك في مهرجان خليص الزراعي.
وقد ابتدأ الحفل الخطابي الذي قدمه الإعلامي فهد عبد المجيد الشيخ بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة لرئيس المركز الأستاذ مهند الشعيبي الذي شكر سعادة المحافظ على تشريفه الحفل وحضوره الذي يعد تكريمًا بحد ذاته لأبناء مركز البرزة.
ثم شكر أبناء البرزة كافة مقدماً اعتزازه وفخره بهم، كما نظم بيتي شعر لأبناء البرزة قال فيها:

العيد مختلف في برزةَ الكرم
من طيب من سكنوا فيها من القِدم
ما مال قلبي إلى سكانها عبثاً
لكنه مُولَعٌ بأهل الطيب والشيم

ثم تحدث راعي الحفل الدكتور فيصل بن غازي الحازمي لأبناء البرزة معبراً عن اعتزازه وافتخاره بهم وقال: لقد أتعبتم من بعدكم في تميزكم وعطائكم وبرامجكم وأضاف نجاحكم يتطلب منكم مجهوداً أكبر في النسخة الثانية من المهرجان في العام القادم بإذن الله.
وأكّد مدى حبه المنبثق لهم من حب أبناء محافظة خليص، وللشعر رونق خاص في مثل هذه المناسبات وكان للشاعر عبدالرحيم عبدالعزيز الشيخ قصيدة جزلة أجاد في نظمها وإلقائها.
ثم بدأ التكريم من قبل المسؤولين والمنظمين “عبد الواحد عبد الولي الشيخ والأستاذ فهد عبد الله الصبحي ورفاقهم” الذين أعدوا الجوائز لأبناء البرزة وبدأوا بتكريم الحافظ لكتاب الله، الذي حصل على إجازة القراءة برواية حفص عن عاصم من جمعية التحفيظ بمحافظة خليص الأستاذ محمد موسى الشيخ، ثم تم تكريم الداعمين من الأعيان والمشايخ، كما تم تكريم المشاركين بالمهرجان وسواعد أبناء البرزة على حد سواء من الرجال والشباب والنساء.
كما كرّم أهالي البرزة ورئيس المركز محافظ خليص بهدية تذكارية وأسدل الستار على حفل تكريم كبير لمنجز مشرِّف حققه أبناء البرزة.

   

أسماء الداعمين لمهرجان خليص الزراعي السياحي الترفيهي الأول:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *