“القيادة حلم تحقق برؤية 2030” ندوة حوارية بالنادي الموسمي للبنات بخليص

ضمن أنشطته الصيفية نظّم النادي الموسمي للبنات بمحافظة خليص بالابتدائية الثانية ندوة حوارية بعنوان القيادة حلم تحقق برؤية 2030، قدمتها الأستاذة جوهرة صالح الصحفي، تحت شعار القيادة وعي وحاجة.

اشتملت الندوة على ثلاثة محاور لكل محور خمسة عشر دقيقة، وتم طرح المحاور الثلاثة وتقسيم الطالبات حسب الرأى “مؤيد ومعارض وصامت ومن ينتظر النتائج” وكان حوار الطالبات جيدًا في إبداء آرائهن بتوضيح الإيجابيات والسلبيات المترتبة على ذلك.
وفي نهاية الحوار خلصت الندوة إلى أنه يجب على الجميع تعلم القيادة وليس بالضرورة أن يقود، إنما الحاجة هي المحك ومن تقود لا بد أن تراعي الحشمة وتلتزم الحجاب وعنصرا الوقت والمكان وتحقق الهدف الذي من أجله سمحت قيادتنا الحكيمة بالقيادة.
وفي ختام الندوة شكرت قائدة النادي الأستاذة إيمان الغانمي مقدمة الندوة الأستاذة جوهرة الصحفي على مبادرتها وتعاونها في تنفيذ الندوة، كما شكرت الطالبات على حسن الحوار والإصغاء وتم تقديم الشهادات للطالبات المشاركات.

 

3 تعليق على ““القيادة حلم تحقق برؤية 2030” ندوة حوارية بالنادي الموسمي للبنات بخليص

جوهرة الصحفي

ولله الحمد كانت الندوة مثرية بوجود طالبات محاورات جيدات وكان موضوع الندوة يمس حاجاتهن خاصة بعد القرار والمجتمع يحتاج توعية وتوضيح الهدف من القيادة وبعدا عن الترف والمظاهر وتلبية الحاجات مع العفة والاحتشام شكرا بناتنا وفقكن الله لكل خير

مريم عمران

مشاءالله لا قوة الا بالله
يبدو ان الندوة كانت ممتعة ومفيدة
أعجبني التقسيم جدا..بارك الله فيك أختي أم مهند ونفع بك

جواهر الشيخ

يجب علي الجميع تعلم القيادة
(وليس بالضرورة أن يقود )
التزام الفتاة بالحجاب والحشمة ومراعاتها عنصرا الوقت والمكان ووعيها بأن القيادة للحاجة وليست ترف كفيل
باحترامها وثقة المجتمع بها
تقسيم الندوة الي محاور … تميز
اختي جوهرة الصحفي بارك الله عملك ونفع بك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *