انطلاق دورة التحدي الثانية خلال إجازة منتصف العام

يعتزم مركز التحدي للنشاط الاجتماعي  التابع للجنة التنمية الاجتماعية بخليص تنظيم دورة التحدي ( 2) لكرة القدم خلال إجازة منتصف العام ، وذلك على ملعب التنمية الاجتماعية الأهلية بخليص  بحي السلام وقد خصصت هذه البطولة لمن هم من مواليد 14317هـ و لاعب واحد (فقط) من مواليد 1416هـ. وستنطلق الدورة يوم الجمعة بعد القادمة الموافق 25 ربيع الأول ١٤٣٦ هـ.
رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ياسر الشيخ صرح لصحيفة غران الإلكترونية بأن نجاح البطولة السايقة التي نفذت بالعام الماضي كان هو الدافع خلف إقامة النسخة الثانية من البطولة لهذا العام . وقال أن هناك من المشاركين قد بادر الاتصال وسجل قبل أن يتم الاعلان الرسمي للبطولة. وأفاد بأن المشاركة في البطولة مفتوح لكل من يرغب سواء من محافظة خليص أو من خارجها.
وذكر الشيخ أن هذه البطولة ليست مدعومة ماديا من أي جهة بل هي بجهود ذاتية من طرف أعضاء اللجنة المنظمة . واصفاً النهائي بأنه سيكون علامة فارقة في البطولات وسيشمل حفلا مميزا وكبيرا وبطريقة عصرية ويتخلله أوبريت للمنشد الأول بخليص طارق الصبحي كم سينقل الحفل عبر شاشة البلدية. إضافة الى تكريم بعض الرموز الرياضية في المحافظة والتي اسهمت في تطور الرياضة ومازالت تدعم هذا التميز وتقف إلى جوار المواهب الشبابية التي ينتظر لها مستقبلا مشرقاً أن شاء الله.
 
 
 
IMG-20150107-WA0159
 

تعليق واحد على “انطلاق دورة التحدي الثانية خلال إجازة منتصف العام

محمد الشيخ

نسأل من الله التوفيق لتظهر هذا الدوره بأبها حله تمتع بها الجمهور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *