مشايخ غران يستعرضون آخر المستجدات في ملف المستودعات

عُقد يوم يوم الخميس الماضي بمقر مركز أحياء غران الاجتماع الخامس لمتابعة آخر المستجدات حول موضوع المستودعات حضره مشايخ وأعيان غران واللجنة المكلفة بملف المستودعات، حيث قام المهندس بريك بن دخيل الصحفي عضو اللجنة في بداية الاجتماع باطلاع الحاضرين على كامل الخطوات التي تمت إلى حد الآن واستعرض كل الخطابات التي وجهت الى الجهات الحكومية ذات العلاقة و ما تم اتخاذها تجاهها من إجراءات وإحالات إلى الجهات المختصة. وقد خلص إلى القول ان الأمور تسير في صالح الأهالي المتضررين من وجود هذه المستودعات بين أحيائهم وعلى مدخل محافظتهم  وما سوف تسببه لهم مستقبلا من إعاقة للتمدد العمراني لمحافظتهم ناهيك عن الأثار البيئة والصحية والنفسية التي سوف تنعكس سلبا على المجتمع الغراني على وجه الخصوص ومجتمع المحافظة على وجه العموم. وشدد المهندس على أهمية استمرار الدعم والمتابعة من قبل الأهالي. وبعد أن تم التدوال والنقاش حول كامل الملف من قبل المجلس، تقرر تدعيم المواقف السابقة بتكليف وفد يقوم بزيارة أمانة جدة والجلوس مع صاحب القرار للإطلاع على مرئياته بناءً على الإفادات والتوضيحات والاستفسارات من قبل الوزارة والمجلس البلدي. كما تم تكليف وفد آخر بزيارة إمارة منطقة مكة المكرمة وتقديم خطاب إعتراض على إنشاء مدينة المستودعات والمطالبة بإيقاف المشروع وعدم تنفيذه لما له من آثار سلبية على مجتمع المحافظة كافة. 
 
ومن جانب آخر  اطلعت الصحيفة من مصادرها الخاصة على معلومات مؤكدة تفيد بتوجيه وزارة الشؤون البلدية للمالك بالاجتماع مع المجلس البلدي بمحافظة خليص واعطاءه ايضاحات عن كل الاستفسارات المطروحة حول المشروع والتي على إثرها سوف يرفع المجلس البلدي مرئياته وتوصياته للوزارة.
وقد اختتم الاجتماع بتوصية تحديد موعد جديد للاجتماع القادم بعد أسبوعين من الآن. 
 
وبعد الاجتماع اصطحب رئيس مركز إحياء غران الشيخ صالح مثبت الصحفي الحضور للوقوف على ماتم انجازه من مبى مركز فتاة غران ومراحل البناء فيه. وبعد جولةا داخل المبنى أبدوا اعجابهم بما تم انجازه وطالبوا باستكماله في اقرب فرصة. وقد وعدهم الشيخ صالح انه سوف يدعوهم قريبا ان شاء الله لافتتاح المبنى.
٢٠١٥٠١٢٢_١٧٤٦١٨
 
 ٢٠١٥٠١٢٢_١٧٥٦١٤ ٢٠١٥٠١٢٢_١٨٠٠١٨
 

3 تعليق على “مشايخ غران يستعرضون آخر المستجدات في ملف المستودعات

السحاب

الظاهر ان قطف ثمار الجهود التي بذلت في هذا الصدد قد حان وقتها. والان الامور احتدمت وبات القوم على المحك . المواجهه مع المالك والجلوس معه اعتقد لوتمت من قبل كان أفضل.
لكن اما وان الامر جاء من الوزارة فلعل في الامر مابعده

الحربي

ان كان ناقصكم فزعه ووقفة يوم الاجتماع بس اشروا ترى بجيكم من القصيم بمدد ﻻ قبل لهم به . معي تمر سكري وقهوة قصيمية بنها محموس حمس على جمر عوده مقصوص من شجر سمرة فحمها يصرقع مع شبته ويرقص عليه كل الهواويه. ونصب لكم فنجال يكيف كل رأس يحتاج على جبهته كية .

مركز فتاة غران

يسعدنا الاهتمام الواضح من قبل مشايخنا الفضلاء الكرام ومتابعتهم وحرصهم الواضح على توفير
مقر مناسب لتنفيذ البرامج والفعاليات الهادفة لسيدات وفتيات واطفال الحي.
وبإسم جميع أعضاء الجمعية العمومية وباسم مجلس أعضاء المركز نشكركم على جميل اهتمامكم،
ونسأل الله أن يكون في موازين حسناتكم ، وأن يقدرنا على تقديم كل ماينفع بنات وسيدات الحي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *