“الحازمي” ومشايخ خليص يتفقدون مبادرة درب الأنبياء في مدينتي خليص وغران

قام سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي، وبرفقته مشايخ خليص (المنطقة المركزية) بزيارة تفقدية لموقعي مبادرة محافظة خليص “درب الأنبياء لخدمة ضيوف الرحمن” بمدينتي خليص وغران.

واستهل ذلك بزيارته لموقع مدينة غران حيث اطلع على الخدمات التي يقدمها الموقع لضيوف الرحمن ، ومن ثم عُقد اجتماعاً شرفياً أوضحت فيه اللجنة المشرفة على المبادرة الأعمال والخدمات التي يقدمها الموقع والمراحل التي وصلت إليها ، وكذلك الخطة المستقبلية في استدامة المبادرة ، ثم انتقل سعادة المحافظ والمشايخ إلى موقع مدينة خليص على طريق الحرمين باتجاه المدينة المنورة.

وكان في استقبالهم اللجنة المشرفة على الموقع ومجموعة ساند التطوعية، وتجولوا في الموقع وعقدوا أيضاً اجتماعا دار فيه نقاش حول دعم هذه المبادرات والاستفسار عن أي عوائق لكي يتم تجاوزها وإنهاء ما يعوقها ودعم هذا الموقع.

وقد تحدث سعادة المحافظ في هذا الجانب مؤكدًا على اللحمة المجتمعية الكبيرة التي عمل عليها سعادته، فكانت هذه النتائج الرائعة التي أثمرت – بحمد الله – عن تآلف ومحبة ومن ثم عمل تشاركي تكاملي بناء.

وأكد مشايخ خليص دعمهم الكامل لهذه المبادرة وتبنوا الكثير من الأفكار والمقترحات، وقدموا دعماً معنوياً ومادياً مما يمنح هذه المبادرة الكثير من القوة والاستمرارية والعطاء.

وقد ثمّن الدكتور فيصل الحازمي لمشايخ خليص هذه الخطوة التي قاموا بها؛ والتي ليست غريبة عليهم ، كما قدم شكره لمجموعة ساند التي تقود العمل التطوعي في المحافظة.

تعليق واحد على ““الحازمي” ومشايخ خليص يتفقدون مبادرة درب الأنبياء في مدينتي خليص وغران

م/ شرف محمد الصعيدي

مشهد يسعد النفس ويثلج الصدر ويحق لنا نحن ابناء المحافظة ان نفخر بهذا التلاحم والتآخي حيث نرى رأس الهرم بالمحافظة وعراب هذه المبادرة سعادة المحافظ الدكتور فيصل بن غازي الحازمي برفقة شيوخ واعيان المنطقة المركزية وهم يد بيد يكرسون جهدهم ويكررون دعمهم الا محدود والمحمود لهذه المبادرة المباركة. إضافة الى ما تحمله هذه الزيارة من تواصل وتآلف وتعاون وتبادل الآراء مع القائمين على هذه المبادرة فهي تحمل أيضا رساله هامه و عظيمة للأجيال القادمة من تعميق وترسيخ للعمل التطوعي وخدمة ضيوف الرحمن في الأجيال القادمة وهو نهج هذه الأمة ورسالتها ، رسمه قادتها فملكنا اطال الله في عمره وأيده بنصره لقب نفسه بخادم الحرمين الشرفين ونحن على خطى قادتنا نسير
نسأل الله عز وجل القبول وان يكون هذا العمل خالصا لوجه الكريم وجزا الله القائمين عليها خير الجزاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *