“استشاري خليص” يلتقي رئيس البلدية لمناقشة الرؤية المستقبلية للمحافظة

في إطار استكمال العمل التشاركي التي انتهجته محافظة خليص بقيادة الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، وبناءً على توجيه معالي أمين جدة الأستاذ صالح التركي بعد الزيارة الموفقة التي جمعت محافظ خليص ورئيس البلدية والمجلس الاستشاري ، التقى سعادة رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عماد عيد الصبحي المجلس الاستشاري ممثلاً في الأستاذ أحمد الصحفي ، والمهندس عبود السلمي، والمهندس شرف الصعيدي ، والأستاذ عبد القادر حامد الشيخ ، والأستاذ عايد الصبحي، وذلك لوضع رؤية مستقبلية لمحافظة خليص .

وقد كان اللقاء الذي جمع رئيس بلدية خليص وفريقه من نائب رئيس البلدية ورئيس المشاريع المهندس ياسين الذبياني ورؤساء الأقسام شفافاً ومثمراً ، حيث تم فيه اطلاع المجلس على كافة المشاريع والمبادرات لبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ ، من أنسنة المدن وصيانة الطرق وميزانية البلدية وكافة مبادراتها ومواقعها الاستثمارية، كما اطلع المجلس على منجزات بلدية خليص والعمل الكبير الذي يقوم به رئيس البلدية وفريقه .

كذلك تم الاطلاع على مشاريع تحت التنفيذ، ومشاريع مستقبلية ، ومشاريع تم الانتهاء منها ومشاريع في طور توقيع عقودها مما ينبئ بمستقبل زاهر لمحافظة خليص.

بدوره؛ فقد استمع المجلس الاستشاري إلى هذه الإنجازات والمشاريع ليخرج بانطباع رائع عن الأعمال التي تمت حتى الآن، وقدم الأعضاء شكرهم لرئيس البلدية على هذا الكم الكبير من المعلومات ، وعلى الأجواء الخلاقة التي تميز بها هذا اللقاء.

وقد اتفق المجلس مع رئيس البلدية على عقد لقاء قادم – بمشيئة الله – يوم الأحد المقبل الموافق ١٤٤٠/٨/١٦ هـ ، لاستكمال كامل بنود الرؤية ومن ثم عرض ما يتوصل إليه الطرفان على سعادة محافظ خليص لبناء رؤية تكاملية يكون فيها المجتمع شريكاً في صنع تنمية محافظتهِ.

تعليق واحد على ““استشاري خليص” يلتقي رئيس البلدية لمناقشة الرؤية المستقبلية للمحافظة

أحمد بن مهنا الصحفي

أي رؤية هذه؟
وهل هذه آلية وضع رؤية المحافظات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *