نادي الحي بمدرسة زيد بن أرقم بالجموم يقيم برنامج “باب الجنة”

أقام نادي الحي بمدرسة زيد بن أرقم بالجموم ، بالشراكة مع فريق التمكين المجتمعي البرنامج التدريبي الترفيهي “باب الجنة” وذلك بمناسبة اليوم العالمي لليتيم.

يهدف البرنامج إلى تكريس مفاهيم الصحة العامة والسلامة المنزلية للأطفال و قد نجح في تأصيل مبادئها في نفوس ١٥٠ طفلاً ٤٠ منهم أيتام كانوا قد حضروا البرنامج واستفادوا منه ، وتوفق النادي حين انتهج سياسة دمج الأيتام مع أقرانهم مما أشعرهم بتحقيق ذواتهم وتقديرها و عزز العائد التربوي والأثر المهاري للبرنامج. 

سوسن القرشي و خلود جمال قامتا بتدريب الأطفال فيما يتعلق بصحتهم العامة ، فيما قام المدرب أياد فلفلان من إدارة الدفاع المدني بمحافظة الجموم بتدريبهم على كيفيةتحقيق السلامة بالمنزل .

وفي نهاية البرنامج كرم الاستاذ عبيدالله الصاعدي منسق البرامج بقطاع الجموم الصحي وعضو فريق التمكين المجتمعي ، وكذلك الاستاذ جعفر المتوكل عضو الفريق والباحث الاجتماعي بمركز التنمية بوادي فاطمة ، والاستاذ صالح البركاتي منسق فريق التمكين المجتمعي ورائد الشراكات بنادي الحي بمدرسة زيد بن أرقم ، الفئة المستهدفة من البرنامج. 

من جانبه؛ ذكر قائد نادي الحي الاستاذ حمزة اللحياني بأن البرامج التي يقدمها النادي تستهدف جميع أفراد المجتمع وأنه تم تنفيذ العديد من البرامج الصحية والترفيهية والثقافية والاجتماعية التي تهدف إلى تحقيق رؤية ٢٠٣٠.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *