استجابة سريعة من مكتب تعليم خليص مع تقرير “مأساة حي العامرية”

في استجابة سريعة لما نشر بزاوية “سؤال يبحث عن اجابة” بصحيفة غران حول مأساة حي العامرية بخليص تحت عنوان “مآسي «حي العامرية» بمحافظة خليص.. من المسؤول عنها؟!” دعا مكتب تعليم خليص أولياء الأمور بحي العامرية إلى زيارة المكتب كي يتم مساعدتهم في تسجيل رغبات أبناء الحي في النقل المدرسي عبر برنامج نور . ودعا المكتب صحيفة غران الإلكترونية للتنسيق في ذلك . وأوضح المكتب انهم سوف يقدمون كافة الدعم الفني لأبناء الحي من أجل تحقيق رغباتهم. علما بأن التسجيل متاح عن طريق برنامج نور .
هذا وقد خصص المكتب كادر إداري لاستقبال أولياء الأمور من يوم الأحد القادم. كما دعا إلى أن يبادر كل أولياء أمور الطلاب راغبي النقل المدرسي بتسجيل رغباتهم عبر برنامج نور

وكان المكتب كذلك قد كتب تعليقا على تقرير حي العامرية الذي نشر في صحيفة غران الإلكترونية . قال فيه : (صحيفة غران ..
نؤكد لكم ولمجتمعنا في محافظة خليص أن طلب خدمة النقل المدرسي متاح لجميع الطلاب والطالبات في نظام نور وعليه نتمنى من جميع أولياء الامور طلب خدمة النقل المدرسي لأبنائهم، وبناتهم عن طريق نظام نور وبمعرفاتهم الخاصة.
كما نؤكد لمجتمعنا ان قادة وقائدات مدارسنا وبتوجيه مباشر من سعادة المدير العام للإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة الاستاذ عبد الله الثقفي ومساعده للشؤون المدرسية الاستاذ صديق خوجه ومدير ادارة خدمات الطلاب الاستاذ طلال العويدي ومدير المكتب الاستاذ توفيق الشابحي سخروا جميع خبراتهم وقدراتهم وامكانات المدارس لمساندة أولياء الامور وأبنائهم وبناتهم في طلب خدمة النقل المدرسي من بداية العام الدراسي الحالي .
ونؤكد أيضاً على استمرار دعم ومساندة مدارسنا ومكتبنا ممثلا في قسم الشؤون المدرسية ووحدة تقنية المعلومات لكل من يرغب في طلب خدمة النقل المدرسي من نظام نور .. بل ان جميع منسوبي مكتب تعليم خليص وجميع قادة وقائدات مدارسنا ومنسوبيها ومنسوباتها سعداء بتقديم الدعم والمساندة لأولياء امور طلاب وطالبات حي العامرية وجميع احياء ومراكز محافظتنا، وتسهيل إجراءات طلب خدمة النقل المدرسي. ونحث جميع أولياء الامور على سرعة طلب خدمة النقل المدرسي لأبنائهم وبناتهم من نظام نور. وندعو الصحيفة وجميع المؤثرين في المجتمع بالقيام بدورهم المعهود والمأمول في دعوة أولياء الامور وحثهم على طلب خدمة النقل المدرسي لأبنائهم وبناتهم من نظام نور.
ونعد الجميع بمضاعفة الجهد من اجل تمتع جميع المستحقين لخدمة النقل المدرسي من الطلاب والطالبات بهذه الخدمة).

وصحيفة غران الاكترونية تتقدم بالشكر الجزيل لمكتب تعليم خليص على هذه المبادرة الكريمة والاستجابة السريعة ، وتدعو بقية الجهات الحكومية أن تحذوا حذوهم وتسارع في التجاوب مع ما تم طرحه في التقرير سعياً وراء الصالح العام وبالله التوفيق.

4 تعليق على “استجابة سريعة من مكتب تعليم خليص مع تقرير “مأساة حي العامرية”

م/شرف الصعيدي

خبر يثلج الصدر
خطوة مباركة وغير مستغربة من صناع الأجيال ومكتب التعليم بالمحافظة يعتبر واجهة المحافظة المضيئة وفقهم الله وكتب أجرهم وزادهم تألقا

توفيق حميد الشابحي

شكرًا أحبتي صحيفة غران ( مؤثرون ) لهذا الطرح النفعي لطلابنا و طالباتنا و مجتمعنا و هنا و من خلال منبركم أريد أن أقدم خالص الشكر لأخي وزميلي وعضيذي رئيس قسم الشئون المدرسية الأستاذ عبد الواحد الشيخ و لمنسق خدمات الطلاب الزميل محمد خنيفس المحلبدي لما يقدمون في هذا الشأن

بسام الحربي

بيض الله وجيهكم

الصاطي

وصفتموها بالمأساة ⁉️ ومكتب التعليم بخليص يعلم بذلك ⁉️ وتُركت القضية عائمة حتى أصبحت مآسي للحي العامرية 🔻
إذاً من المعيب أن تصل الى هذه المرحلة ومن ثم يتم العمل على إيجاد حل لها بطريقة تأخذون فيها دور البطل والبطولة
أرجو أن تقدم التوعية للآهالي على مدار العام الدراسي والابتعاد عن مثل هذه الآحداث التي لا تليق بتعليمنا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *