توعية الجاليات بغران توزع 13,600 مادة دعوية خلال الشهر الماضي

وزع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران من خلال مكتب الجاليات في محطة الخليج خلال شهر جماد الاولى الماضي أكثر من ثلاثة عشر الف وستمائة مادة دعوية  على سالكي طريق الهجرة باتجاه المدينة المنورة لزيارة المسجد النبوي الشريف …
حيث قام المكتب بإعداد الحقائب الدعوية وتجهيزها وتوزيعها على الباصات وسيارات المعتمرين أثناء توقفها بالمحطة لأداء الصلاة أو التزود بالوقود.
وقد بلغ عدد الحقائب الدعوية الموزعة على 3033 حقيبة دعوية بها كتيبات ومطويات شاملة لأمور العقيدة والفقه والأذكار النبوية ..
كما وزع المكتب 182 مصحفاً وتراجم للقرآن الكريم و 1107 CD و 155 شريط.

كما وزع هدايا عبارة عن 8000 مروحة يدوية و 4000 مظلة يدوية و 4000 سجادة مقدمة من جمعية الحاج والمعتمر.

وبهذ المناسبة يتقدم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالشكر الجزيل بعد شكر الله عز وجل للجهات الداعمة وهي: 

1.      جمعية هدية الحاج والمعتمر.

2.      المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بعنيزة.

3.      المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بوسط بريدة.

4.      المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالنسيم بالرياض.

5.      فرع الوزارة لإدارة العامة للأوقاف والمساجد بمحافظة جدة.

كما يدعوا الجميع للمشاركة فى تمويل الحقيبة الدعوية وذلك التي تعتبر من الأعمال الوقفية المرجو ثوابها عند الله .. كما ورد في الحديث الشريف (أو عمل ينتفع به)..

IMAG2669

 

IMG-20150311-WA0111

ومن جهة أخرى نظم قسم الجاليات بالمكتب التعاوني ثلاثة لقاءات ضمن الجولات الدعوية على الجاليات خلال شهر جمادى الاولى :

اللقاء الأول : بمصنع السديس  ويعتبر الدرس الثاني لهذا العام 1436هـ حيث تحدث فيه الداعية عطا الرحمن عن الصلاة وفضل الذكر.

واللقاء الثاني : ويعتبر الدرس الرابع هذا العام لجاليات عسفان وأقيم بمحطة الخليج ، قام بإلقاء الكلمة فيه الداعية ميراج الدين وتحدث فيه عن فضل التوبة والاستغفار.

واللقاء الثالث : ويعتبر الدرس الرابع بمزرعة البديعة و تحدث فيه الداعية عطا الرحمن عن العقيدة.

واستفاد  من هذه اللقاءات أكثر من (100) شخصا بفضل الله وقدمت خلالها وجبة الطعام التي تم تهيئتها في هذه اللقاءات كالعادة وتم الإجابة عن تساؤلات العمالة وحول ما أشكل عليهم في أمور دينهم.

وبهذه المناسبة وجه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في غران الدعوة لأهل الخير للمساهمة فى تكاليف هذه اللقاءات لينالوا فضل المشاركة في هذا العمل ابتغاء الاجر والثواب وليستشعروا الحديث الشريف ( بلغوا عني و لو آية ) وذلك عبر حسابات المكتب المعروفة.

كما تدعو لجنة الجاليات الجميع بتزويدهم بأرقام جولات العمالة التي لديهم وأماكن تجمعهم ليتسنى لفريق الجولات الدعوية التنسيق معهم وزياراتهم في الأوقات المناسبة على جوال أرشدني (0565783781) برسالة نصية او عبر الواتس آب موضح به مكان التجمع أو السكن  علما المنطقة المستهدفة نطاق غران وأم الجرم والفج.

  

IMAG2491 IMAG2659 (1)  IMG-20150313-WA0035

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *