شكرًا للربيعة ..

تهانينا للمملكة العربية السعودية -الإنسانية- على نجاح عملية فصل التؤام السيامي الليبي، محمد وأحمد، كما أقدم شكري المغمور بالحب والتقدير، لمعالي الدكتور عبدالله الربيعة وفريقه على جهدهم المكلل بالنجاح فمنذ اللحظة الأولى والعالم يتابع بشغف وشوق عملية فصل التوأم التي تمت بحمد الله بالنجاح الباهر.

الربيعة وفريقه المتخصص، فصل ألمين ألم محمد وأحمد، والألم الآخر ألم الجمهور المتابع الذي شعر بالسعادة عندما أعلن الربيعة نجاح العملية ففصل ألمه وحل مكانه السعادة الغامرة.

الحقيقة أن هذا الحدث لا يستغرب على مملكة الإنسانية والذي يمثلها خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، فوجها بتنفيذ العملية، وتوفير الاحتياجات وبذل الجهد، حيث شارك في هذه العملية 35 متخصصًا وقد نفذت بـ11 مرحلة وبنسبة نجاح 100% والحمد لله. 

الجدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية نفذت 48 عملية فصل تكللت بالنجاح، متقدمة على دول متطورة في الطب كأمريكا، وبريطانيا، وكندا، كما يبلغ متوسط تكلفة العملية مليوني ريال سعودي.

هذه هي السعودية التي يرشقها المرجفون والحاقدين والحاسدين بشتى أنواع السوء، لكن نظرهم أعمى عن التقدم، وأسماعهم صم عن الحق، وعن التقدم، هذه هي السعودية الإنسانية التي تبذل الغالي والنفيس لراحة المسلمين في شتى العالم.

ختاما : لا يسعنا إلا الشكر المحفوف بالحب والوفاء، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده، وطاقم الفريق المتخصص، وحقا علينا لهم الدعاء بالتوفيق والصلاح.

 

بندر الحنيشي

دكتوراة في الفقه المقارن، وعضو المحكمة الدولية بلندن
@b_alhnishi

مقالات سابقة للكاتب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *