بالصور : بلدية جدة تداهم “إستراحات الغولاء” فجراً بالهدم والإزالة

داهمت فجر هذا اليوم الثلاثاء 8 شعبان 1436 هجري آليات بلدية مدينة جدة بمصاحبة قوة أمنية ، إستراحات ( الأحوشة) الواقعة بمحاذاة طريق الغولاء شرق جامعة جدة والمقابلة للمنطقة الصناعية بعسفان ، وذلك بالهدم والإزالة ، وتعتبر هذه ليست بالمحاولة الأولى للإزالة ، وإنما سبقت بعدة محاولات فيما قبل ، وفي كل مرة كان المواطنون يعيدون بنائها .

765421

 

9 تعليق على “بالصور : بلدية جدة تداهم “إستراحات الغولاء” فجراً بالهدم والإزالة

اتمنى الخير لديرتي

عقبال باقي الحواري في غران وخليص يارب اللي ماجابت لنا غير المشاكل والطمع الله المستعان

ابوزياد

جميع الحواري في غران وخليص هي مواطن من عهد الاجداد وليست حديثة .بل الواجب تنظيمها بفتح شوارع وتوصيل الخدمات الحكومية لها .
وبالنسبة لاحواش الغولاء فكلها حديثة وتم تسويرها لا لحاجة سكن بل للاستثمار. وطريقة بناءها مشوهه للمنطقة بجانب جامعة علمية مرموقة ومدينة صناعية تحوي الكثير من الشركات الكبيرة .
ولوكانت قريبة من حواري الغولاء او مزارع قديمة لهم لقلنا من حقهم استملاك هذهي الاراضي ولكن بعيدة عن الاماكن السكنية للاهالي.

واكن فية بعض المزارع التي تم احياها شىرعا بحفر الابيار والتشجير من قديم الوقت لم تتعرض لهم البلدية ولو دعت الحاجة لهذي الاراضي من قبل البلدية لعوضتهم ماديا حسب سعر المتر في هذي المنطقة.
فاللتنظيم مطلوب في جميع المخططات والاحياء الجديدة والقديمة.

هادي

الأحواش والاستراحات الغرض منها مسك أراضي
ومثل ما ننتقد البلدية لما تخطيء يجب أن نشد على يدها لما تتحرك وتزيل مثل هذه الأحواش والتعديات

عبدالرحيم الطياري

يوجد في المنطقة مخططات عشوائية بدون صكوك
نتمنى من بلدية جدة إزالتها قبل لا يتم بيعها على المواطنين

البشري الحربي

ولو نظرنا لأصحاب هذه المخططات هم مجموعة من الهوامير عندما باعوا هذه الأراضي على المواطنين اختفوا وبدأت الأمانة في شغلها المعتاد وهو الإزالة طيب عندي سؤال واحد فقط أينهم عندما تم البيع والتخطيط أو عندما بدا البنيان لماذا لم توقف المخطط من. الأول من قبل ان يخسروا هؤلاء أراضيهم واستراحاتهم

أبوسعود

أخي البشري
البلدية ليست شمس مشرقة تراقب كل شاردة وواردة في مساحات شاسعة
لكن من يتعدى عقوبته الإزالة وخله يخسر هو
واللي يشتري أرض من دون صك يستاهل

ابو فهد

الاحواش المزاله في الصفحه طريق عسفان وليست في الغولاء ونتمنى من الجريده صحة الاخبار والمهنيه في النقل وهي (جريدة غران ) متخصصه في غران فقط من اسمها يارجل قل خيرا او اصمت لاتعرف حدود المنطقه لاتكتب عنها…

محمد البشري

هون عيك يا أبوفهد :)
رجعت قرأت الخبر ووجدت أن المكان الذي حددته الصحيفة صحيح وهو ( إستراحات ( الأحوشة) الواقعة بمحاذاة طريق الغولاء شرق جامعة جدة والمقابلة للمنطقة الصناعية بعسفان) الصحيفة ماقالت في الغولاء.

متابع

أضم صوتي لصوت الأخ عبدالرحيم بالطلب بإزالة المخططات العشوائية اللي بدون صكوك وهي منتشرة في منطقتنا وحوالينا يورطون فيها خلق الله ويهربون بالفلوس ياليت البلدية تداهمها وتزيلها وتحي المواطنين من جشع هؤلاء الشريطية اللي مايهمهم غير جيوبهم ولا يفكون في أمانة ولا خوف من الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *