لصوص الكوابل يظهرون في الفج من جديد

اشتكى عدد كبير من المواطنين في قرية الفج التابعة لمركز أم الجرم من سرقة الكوابل بعدد كبير من قبل اللصوص الذين تمادوا وبجرأة كبيرة إلى سرقة كوابل تخص أبراج شبكة جوال موبايلي و مبنى مركز النشاط الثقافي والاجتماعي الأهلي في الفج. وتعيد هذه الحادثة للأذهان ماحدث من سرقات للكوابل العام الماضي وفي نفس الوقت تقريبا (قبيل رمضان) إذ تمت سرقات في عدد من أحياء خليص وفي أسبوع واحد تقريباً.
وقد تم تسجيل بلاغات رسمية لدى مركز شرطة محافظة خليص وطالب سكان المركز بضرورة تواجد متابعة من الدوريات الأمنية خاصة للعمالة التي تقوم بجمع الخردوات وتمارس البيع والشراء فيها و التي تكثر هذه الأيام بالمناطق النائية.  
مدير العلاقات العامة في مركز النشاط الثقافي والاجتماعي الأهلي في الفج صبحي المعبدي أضاف  أن المركز مرخص من الشوون الاجتماعية ويتبع لجنة التنمية الاجتماعية بأم الجرم وقائم على مجهودات أهالي المنطقة بالفج و قد تعرض المركز للسرقة عدة مرات وتم إبلاغ الشرطة عن طريق رئيس المركز وتم الانتقال إلى الموقع وتسجيل البلاغ ومازلنا نعاني من تكرار السرقات.

تعليق واحد على “لصوص الكوابل يظهرون في الفج من جديد

صريح تماماً

يا اهل الفج ارفعوا الأمر لأمارة منطقة مكة ولا تنتظروا من شرطة خليص شيء لأن مهمتهم فقط تسجيل البلاغ والتجاوب ظاهرياً لكن دون تحقيق ملموس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *