إطلاق نسخة “أبشر” الجديدة بإمكانية إظهار وإخفاء صور النساء

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة بمركز المعلومات الوطني النسخة الجديدة من تطبيق “أبشر” للأجهزة الذكية المتنقلة ، وهو التطبيق الرسمي للخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية الذي يسمح بالإستفادة من خدمات وزارة الداخلية على مدار الساعة.

وتم تطوير التطبيق من قبل مركز المعلومات الوطني ليدعم اللغتين العربية والإنجليزية وهو يتيح الإستفادة من الخدمات المقدمة من مختلف قطاعات وزارة الداخلية التي تخدم الأفراد من مواطنين ومقيمين ، إضافة إلى أنه يتميز بتصاميم مبتكرة تهتم بسهولة الاستخدام وجودة الأداء ، لتمكن المستخدم من إتمام متطلباته في أسرع وقت ممكن.

يشار إلى أن النسخة الحالية من التطبيق تحتوي على 23 خدمة إستعلامية وتفاعلية تشمل :

– الاستعلام عن رصيد المدفوعات .

– أحقية الحج .

-صلاحية الهوية والإقامة .

– المخالفات المرورية .

– تأمين المركبات

– تسجيل البصمة

– التأمين الصحي .

-حالة التأشيرة ومعلومات العمالة.

ويحتوي تطبيق أبشر على عدد من الخدمات الجديدة  مثل: الخط الزمني ، ومواقع أجهزة الخدمة الذاتية ، والتغريد بالعمليات الناجحة في الشبكات الإجتماعية ، كما يحتوي على عدد من الميزات الجديدة مثل إمكانية إظهار أو إخفاء صور النساء ، وكذلك التحويل بين التاريخين الهجري والميلادي.

وأوضح المتحدث الرسمي لمركز المعلومات الوطني ، المهندس محمد العسيري ، أن النسخة الأولية من التطبيق تم إطلاقها لتعمل على الأجهزة الذكية ذات نظام تشغيل iOS ، وسيتم إطلاق نسخة للأجهزة بنظام Android قريباً – بإذن الله -.

ويمكن تحميل تطبيق “أبشر” عن طريق الرابط التالي :  https://appsto.re/sa/4iP57.i

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *