“ترتيل” تحتفل بتخريج ٤ حفاظ من مركز الجنوب بغران وتكرم الفائزين

77

طاب الزمان والمكان وتعطرت الأجواء بروحانية الذكر الحكيم واستبشر الحضور بما يسر العين ويبهج القلب من براعم التحفيظ في يوم التكريم وقطف الثمار ، وفرح الابن بما أنجز وسعد الأب بالابن وابتهج المعلم برؤية جهده ، وأفتخرت “ترتيل” بجني الحصاد وقطف الثمار…. فلله درها من تجارة رابحة وشهادة فخر في الدنيا والآخرة، ومركب عبور إلى جنة عرضها السموات والأرض إن شاء الله.

كان ذلك الحدث مساء أمس (الجمعة) السابع عشر من شهر رمضان المبارك عقب صلاة التراويح بجامع الفرقان بمخطط غران حيث احتفلت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة خليص (ترتيل) بتكريم الحفاظ والفائزين بمركز الجنوب لتحفيظ القرآن الكريم في الدورة المكثفة التي نفذت خلال الأسابيع الماضية والتي إلتحق بها عدد من الحفاظ لكتاب الله الكريم حيث بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى بعد ذلك رئيس مركز الجنوب الأستاذ الشيخ محمود شحاته كلمة أثني فيها على المدرسين والطلاب في جميع الحلقات التي تمت فيها الدورة. بعد ذلك استمع الحضور لعدد من القراء الذين شنفوا أسماع الحضور بآيات عطرة ترنمت بها حناجرهم اليانعة  ، بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن الدورة المكثفة وما تم فيها من أنشطة وفعاليات. بعد ذلك ألقى الأستاذ عايض الصحفي كلمة أولياء الأمور مثنياً ومثمناً لجمعية ترتيل هذا الدعم والتكريم لطلاب التحفيظ ، كما تحدث رئيس الجمعية الشيخ حمزة عابد الصبحي كلمة مؤثرة أوضح فيها أنه يشكو عارضاً صحياً غير أنه ما إن سمع وشاهد نتائج هذه الدورة حتى دب فيه النشاط وانتابه الفرح ، وأنه مما يثلج الصدر ويشرح البال هذه البراعم اليانعة الناشئة في كنف القرآن الكريم. وبشر الحضور أن الجمعية لهذا العام خرجت 11 عشر حافظاً لكتاب الله منهم 4 في هذه الدورة ، داعياً الجميع لتحفيز الأبناء بالإلتحاق بها.

بعد ذلك كرم رئيس الجمعية الشيخ حمزة الصبحي ومدير الجمعية الأستاذ عبدالرحيم نازح الصحفي عدداً من الأعضاء مشرفي وأساتذة الحلقات وكذلك الطلاب الأربعة الحفاظ والطلاب الأوائل.

المشرفون :

– حميدان إبراهيم الصحفي

– نافع نفيع الصحفي

– عايض عوض الصحفي

– شعيب صالح الصحفي

– موسى صالح الصحفي

– محمد عوض الله المعبدي

الأساتذة :

– محمود شحاته

– أسامة آدم

– نور عالم أختر

– عبدالكريم إبراهيم الشريف

– رضا السيد على

– أحمد السيد البدوي

– عبد الله الشريف

الطلاب الأربعة الحفاظ :

– معاذ حميدان الصحفي

– رضا صالح عبدالكريم المصباحي

– محمد عبدالحميد العتباني

– حسن معروف

الطلاب العشرة الأوائل :

– هشام عايض الصحفي

– عبدالرحمن إنتظار

– محمد شيرخان

– محمد إبراهيم الشيخ

– عبدالسلام سعد المعبدي

– علي مهدي الشيخ

– نواف مصلح الصحفي

– حاتم صالح الصحفي

– طلال عواد المعبدي

– عبدالرحمن أحمد الصحفي

بعد ذلك أسدل الستار على الحفل الختامي وسط دعوات الجميع للأبناء بالتوفيق والنجاح ولجمعية “ترتيل” بالشكر الجزيل على رعايتها وتشجيعها ودعمها المتواصل لحلقات تحفيظ القرآن الكريم في جميع أحياء محافظة خليص. 

١

IMG-20150704-WA0009

IMG-20150704-WA0016

٢

IMG-20150704-WA0002   ٦ ٧ ٨

٥

٤ ٩

٣ ١٠ ١١

IMG-20150704-WA0011

IMG-20150704-WA0014

 

 

 

2 تعليق على ““ترتيل” تحتفل بتخريج ٤ حفاظ من مركز الجنوب بغران وتكرم الفائزين

توفيق ابو وسام

ربي يوفق طلاب حلقات التحفيظ وجزاء الله خير الجزاء جميع القائمين على حلقات التحفيظ والداعمين لهم

لم ٓ الغضب

نسأل الله لهؤلاء الأبناء التوفيق والثبات ونراهم قريبا أإمة وخطباء في المساجد ،
كما نشكر القائمين على هذه الجمعية ونقول لهم بارك الله في جهودكم والشكر موصلا لولاة أمور الطلاب الذين حافظوا على أبنائهم ووجهوهم الوجة الصحيحة ،
وشكر خاص لصحيفة غران المتميزة في الطرح وتتبع كل ما يهم المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *