البلوي : زوجة “موراليس” حالت دون إنتقاله للإتحاد

 أكد إبراهيم البلوي رئيس نادي الإتحاد فشل مفاوضات التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ماكسي موراليس متوسط ميدان فريق أتلانتا الإيطالي ، بسبب ظروف اللاعب العائلية.
 
وقال البلوي في إتصال هاتفي مع برنامج “صدى الملاعب” : أنهينا جميع إجراءات التعاقد سواء من النادي أو اللاعب ، ولكن بعد الإتفاق النهائي تفاجأنا بوصول إيميل رسمي من اللاعب يعتذر من خلاله عن الإنتقال للاتحاد ، ظروفه الأسرية حالت دون ذلك ، زوجته رفضت أن يحضر إلى السعودية ، ونحن تقبلنا عذره ، كان هناك محاولات من منصور البلوي ولكن ظروف اللاعب كانت أقوى منه.
 
وأضاف: كان الموضوع منتهياً وتم توقيع العقود المبدئية وبناء على ذلك صرح منصور البلوي أن الإدارة أنهت مفاوضات ضم اللاعب ، ولكن في صفقات كرة القدم واللاعبين يتغير الوضع بين عشية وضحاها .
 
وحول المبلغ المالي الذي تقدمت به الإدارة الإتحادية لضم اللاعب الأرجنتيني ، قال البلوي: بحدود 11 مليون يورو ، 5 ملايين للنادي الإيطالي والباقي للاعب.
 
وختم البلوي تصريحاته بالحديث حول التعاقد مع لاعب آسيوي ، وقال: في الغالب سيكون السوري سنحاريب ملكي (مهاجم فريق قاسم باشا التركي) ، حيث نفاضل بين ثلاثة أسماء ، وخلال الأيام المقبلة سنحدد إسم اللاعب بناء على إختيار المدرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *