إنشاء “إدارة خدمة المجتمع” ببلدية خليص وتكليف “البلادي” بإدارتها

أصدر سعادة رئيس بلدية محافظة خليص المهندس عبدالله بن أحمد الغيلاني قراراً بإنشاء إدارة بمسمى “إدارة خدمة المجتمع” لتعزيز ثقافة المحافظة على الممتلكات العامة وتوسيع المشاركة التطوعية، واستقطاب المتطوعين كأصدقاء للعمل البلدي.

وتُعنى الإدارة الجديدة بالتنسيق مع نظيراتها في القطاعات الأخرى في مجال المشاركة المجتمعية، والانتقال بالمشاركة المجتمعية من التلقائية إلى الاحترافية، وتنظيم المشاركة البلدية في الاحتفالية السنوية لليوم العالمي للتطوع والأيام العالمية الخاصة ذات العلاقة بالعمل البلدي.

إنشاء الإدارة جاء مواكباً لرؤية المملكة المباركة “٢٠٣٠” في الوصول إلى مليون متطوع ومتطوعة بعام “٢٠٣٠”، وتوجه البلديات لتعزيز التطوع البلدي، حيث سبق أن صدر قرار معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف/ ماجد بن عبدالله الحقيل قراراً بإنشاء إدارة بمسمى “إدارة المشاركة المجتمعية”، وكذلك قامت أمانة محافظة جدة بإنشاء وكالة بمسمى “وكالة خدمة المجتمع”.

الجدير بالذكر أن بلدية محافظة خليص أول بلدية تنشئ “إدارة خدمة المجتمع” على مستوى بلديات المحافظات بأمانة محافظة جدة.

وتضمن القرار تكليف الأستاذ/ يوسف بن خضير البلادي مديراً لها.

6 تعليق على “إنشاء “إدارة خدمة المجتمع” ببلدية خليص وتكليف “البلادي” بإدارتها

صامل عتيق الله بن غيث الحربي

ماشاء الله لاقوة إلا بالله إدارة موفقة إن شاء الله ونحن بحاجة لمعرفة المزيد عن هذه الإدارة وماتقوم به ومستوى الصلاحيات الممنوحة لها ويكفينا فخراً حقيقة أن يكون قائدها الاستاذ يوسف البلادي والذي عرفناه عن قرب من خلال عمله بقطاعات وزارة الداخلية خلال السنوات الماضية . وفقك الله ابا عمار وإلى الأمام دائماً

ماجد المصباحي

موفقين ان شاء الله استاذ يوسف

رأس غليص

مبروك يا أبا عمار وتستاهل كل خير منها لأعلى بإذن الله ونتطلع لنرى محافظتنا الغالية ترتقي بك وأمثالك من أمثالها ولا عزاء للفاشلين الحاسدين (والعياذ بالله) كفانا الله شرهم أعداء الناجحين وكلنا نعرفهم سواءً في البلدية أو المحافظة(المعقب ورفيقه😂)

فيصل بن نامي السلمي

موفق يا أستاذ/ يوسف ..
عرفناك عن قرب من خلال عملك بالمحافظة فوجدنا
التعاون والخبرة الإدارية الناضجة والتنظيـم وسمت
المبــــــادرة و القيادة الواعدة ..
سوف تجد باذن الله العون والمساندة من مجتمـع
خليص الوفي . فالك التوفيق باذن الله ايمنا كنت.

ابراهيم الصحفي

فكرة مباركة
نفع الله بها
ووفق وسدد أخينا أ/يوسف البلادي لما فيه الخير والنفع

غير معروف

راس غليص لديك نسبة ذكاء اقل من الفشل نتمنى انغراضها من المحافظة لانه لاعزاء لهولاء المنافقين الذين يغتبون انتبه فيه حساب قال غليص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *