ب 7 فصول “مدرسة موسى بن نصير” تستأنف الدراسة صباحاً

أنهت اللجنة المكلفة من مدير عام التعليم بمحافظة جدة سعادة الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي والخاصة بإنهاء أزمة مدرسة موسى بن نصير الإبتدائية بغران مهامها ظهر أمس ، بإقرار الدمج والدوام الصباحي للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية ، وجاء ذلك بناءً على طلب أولياء الأمور.

وقد تكونت اللجنة من مدير التخطيط الأستاذ طواشي الكناني والأستاذ محمد قاسم ، ومدير مكتب تعليم خليص الأستاذ أحمد مهنا الصحفي ، ومدير مدرسة موسى بن نصير الإبتدائية الأستاذ مرزوق ماضي الصحفي ، ومدير ثانوية ومتوسطة غران الأستاذ إبراهيم الصحفي ، والأستاذ رجاء مستور الصحفي و الأستاذ عبد الرحيم شاكر ممثلين لأولياء الأمور.

ولكي تتم عملية إستيعاب المبنى لطلاب جميع المراحل أوضح الأستاذ محمد قاسم أنه تم تقليص عدد فصول المرحلة الإبتدائية من عشرة فصول إلى سبعة فصول ، وتقليص المرحلة المتوسطة إلى عشرة فصول ، بينما تعذر تقليص المرحلة الثانوية ، وبهذا التوزيع ستزداد كثافة الطلاب ببعض الفصول إلى 42 طالباً .

وأوضح الأستاذ محمد بن قاسم أن هذا الحل ليس الأمثل بل هي رغبة أولياء الأمور الذين وقعوا بذلك ، كما أكد على أن مشروع ترميم مدرسة موسى بن نصير قد سحب من المقاول وأنه في صدد ترسيته على مقاول جديد.

وقدم أولياء الأمور شكرهم وتقديرهم لمدير عام التعليم الأستاذ عبد الله الثقفي ، ومدير مكتب خليص الأستاذ أحمد مهنا الصحفي ومديري المدارس واللجنة المكلفة على المساهمة في تذليل العقبات وتحمل المسؤولية إزاء تعثر مشروع مدرسة موسى بن نصير .

الأستاذ أحمد مهنا الصحفي ذكر أن دوام مدرسة موسى بن نصير الإبتدائية سيبدأ فور الإنتهاء من التجهيزات المكانية والخدمات المساندة والتي سوف يتحمل عبئها مديري المدارس وهم أهل لذلك .

ومن الجدير بالذكر أن هذه المجهودات تعود إلى لجنة غران التطويرية والتي تم تأسيسها لتقديم خدمات تطوعية تصب لصالح المجتمع وسكان غران ، وقد أخذت على عاتقها متابعة كثير من الخدمات التي تهم المواطنين وهم في حاجة ماسة لها ، واضعين أيديهم بأيدي المسؤولين متعاضدين ومساندين لهم ليحققوا الشراكة المجتمعية التكاملية بين المواطن والمسؤول .

image

تعليق واحد على “ب 7 فصول “مدرسة موسى بن نصير” تستأنف الدراسة صباحاً

احمد علي الصحفي

احسنتم .. وبارك الله في جهود اهل غران التي اصبح لديها صدى واسع في ادارة التعليم ..
اتمنى ان ينتهوا من اعمال الترميم لمدرسة موسى بن نصير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *