برئاسة المحافظ.. وفد من محافظة خليص يزور “جامعة كاوست”

استجابة لدعوة تلقاها سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل بن غازي الحازمي ، من سعادة نائب المدير العام للشؤون الحكومية لجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية “كاوست” الأستاذ سليمان الثنيان ، زار وفد من محافظة خليص برئاسة سعادة المحافظ ورؤساء الإدارات الحكومية وأعضاء من المجلس المحلي والاستشاري ، جامعة كاوست، حيث كان في استقبالهم نائب المدير العام الثنيان .

وبحسب البرنامج الذي أعد لهذه الزيارة ، قام الوفد بجولة على معرض الأبحاث والابتكارات لطلاب جامعة كاوست ومن ضمنهم “معرض تدوير الكربون” ، وتعرفوا على أهم تلك الأبحاث والمبتكرات ، ثم زار الوفد أيضاً المتحف الإسلامي بالجامعة وتعرفوا على الكثير من الحضارات الإسلامية القديمة .

بعد ذلك؛ أقام نائب المدير العام لجامعة كاوست مأدبة غذاء على شرف سعادة المحافظ بمناسبة ترقيته إلى المرتبة الـ 15 وتمديد فترة خدمته .

وقد تطرق الثنيان في حديث جانبي مع أعضاء وفد محافظة خليص ، حول مدى إمكانية التعاون المشترك بين الجامعة والمحافظة ، مشيراً إلى البرنامج الذي يعد بين الجانبين لتبادل الزيارات والتعاون المشترك .

واختتمت الزيارة بكلمات الشكر والعرفان من قبل سعادة المحافظ والوفد المصاحب له ، للأستاذ الثنيان وجامعة كاوست التي هي بحق أحد مفاخر المملكة العربية السعودية .

 

3 تعليق على “برئاسة المحافظ.. وفد من محافظة خليص يزور “جامعة كاوست”

فيصل نامي السلمي

سعدنا بصحبة سـعادة محافظ خليص
د/فيصل الحازمي ..
‏ في زيارتـه لجامعــــة الملك عبداللـه
‏بثول ..
‏ وقد سررنا بمشاهدة نتاج أبحـــــــاث
‏الجامعة التي أنجزت، ومتحـــــــف من
‏كان لهم السبق العلمي من علمــاء
‏العرب.
‏تحياتنــا وتقديرنــــــــــا لســعادة نائــب
‏مدير الجامعة أ/ سليمان الثنيـــــــــــان
‏وزملاءه الأفاضل.

د. حمزة المغربي

ما شاء الله تبارك الله، زيارة موفقة و بداية تواصل من نخبة مجتمع محافظة خليص مع منارة علمية شامخة نأمل بأن تفتح قنوات نفع و استفادة للمجتمع بكل شرائحه و خاصّة في مجالات خدمة المسؤولية المجتمعية و مجالات الإبداع و الابتكار و الإثراء المعرفي و الدراسات الميدانية التنموية.
و الشكر الجزيل لسعادة نائب المدير العام للشؤون الحكومية في جامعة “كاوست” الأستاذ سليمان الثنيان على كريم دعوته
و مبادرته الطيبة في استضافة وفد المحافظة برئاسة سعادة محافظ خليص الدكتور فيصل الحازمي، و نطمح في المزيد من التواصل و التعاون فيما يعود بالنفع على المحافظة و الوطن.

عبدالرحيم مساعد المغربي

شكرا سعادة المحافظ على الدعوة الكريمة لهذه الزيارة الموفقة والتي اضافت لنا الكثير من العلم والمعرفة وحركت فينا روح الفخر والإعتزاز بمكتسبات وطننا الغالي ومخرجات ابنائنا الطلاب في هذه الجامعة الشامخة ببحوثها ودراساتها البيئية الحديثة .
جزى الله القائمين عليها خير الجزاء وشكر الله سعيهم وحسن استقبالهم وضيافتهم .
ورحم الله مؤسسها وأسكنه فسيح جناته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *