“تنمية الظبية والجمعة” تكرم حفظة القرآن الكريم والطلاب المتفوقين

في أمسية رمضانية روحانية رائعة مليئة بالحب والمودة والترابط ، وفي مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٢٢ رمضان ١٤٤٢ هـ  قامت لجنة التنمية الاجتماعية بالظبية والجمعة وبمشاركة إعلامية من صحيفة غراس الإلكترونية بتكريم حفظة القرآن الكريم والطلاب المتفوقين وتسليم الجوائز للفائزين وجاءت كالتالي :

1. تكريم المتفوقين والمتميزين بجوائز وشهادات شكر على مستوى مدارس التعليم العام بمركز الظبية والجمعة وعددهم ٣٧ طالب وطالبة بمجموع الجوائز 7400 ريال ، وذلك بالشراكة مع مكتب تعليم خليص .

2. تكريم الفائزين بمسابقة القران الكريم للأطفال بمجموع ١٠٠٠ ريال ، وجوائز المشاركين المقدمة من مركز تحفيظ قديد وقدرها ٥٠٠ ريال ، وذلك بالشراكة مع مركز تحفيظ قديد.

3. تكريم الفائزين في نهائي مسابقة فيفا ٢١ بجوائز وكوؤس بمجموع جوائز ١١٠٠ ريال.

وفي الختام قام الجميع بتقديم الشكر والثناء للقائمين على نجاح البرنامج الرمضاني كما أشاد الأهالي بالحراك التنموي المؤثر والفعال للجنة التنمية الاجتماعية بالظبية والجمعة..

كما قدم رئيس مجلس الإدارة الاستاذ / واصل حنيتم القريقري شكره لشركاء النجاح وهم مكتب التعليم بخليص ممثلا في الأستاذ / توفيق حميد الشابحي ومركز تحفيظ قديد ممثلا في الدكتور / عبدالعليم عبيدالله الرايقي وأكد ان هذا العمل إنما هو اقل واجب يقدم لمجتمع التنمية بالظبية والجمعة , وان هذا العمل في صورته الختامية سبقه جهد كبير وعمل دؤوب شارك فيه أعضاء المجلس الموقرين والمتطوعين من شباب المركز..

تعليق واحد على ““تنمية الظبية والجمعة” تكرم حفظة القرآن الكريم والطلاب المتفوقين

واصل حنيتم القريقري

شكرا لصحيفة غراس والقائمين عليها دعمهم الاعلامي لمناشط لجنة التنمية بالظبية والجمعة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *