الشيخ «عبدالحميد المرامحي» يحتفل بزواج ابنه «سلمان»

احتفل الشيخ عبدالحميد محمد صالح المرامحي مساء الجمعة الموافق ٢٣ من ربيع الأول لعام ١٤٤٣ بزواج ابنه سلمان من ابنة الأستاذ فيصل بن أحمد العسمي وذلك بقاعة الفخامة بعسفان. 

شارك الشيخ المرامحي فرحته حضور كثيف من المشايخ والأعيان والأقارب والأصدقاء الذين قدموا له التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

هذا وأحيا الاحتفال مجموعة من الفنون الشعبية كالزومالة والعرضة وتوج الحفل ببرنامج قدمه المشرف التربوي القدير الأستاذ عيد بن سمران المرامحي اشتمل على كلمة للشيخ عبدالحميد رحب فيها بالضيوف الكرام الذين شاركوه فرحته بزواج ابنه، كما احتوى الحفل على كلمات وقصائد شارك فيها نخبة من الشعراء المشهورين بالساحة الشعبية اليوم.

صحيفة غراس الالكترونية تبارك للعروسين وتدعو لهما بالحياة السعيدة والذرية الصالحة، بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير.

تعليق واحد على “الشيخ «عبدالحميد المرامحي» يحتفل بزواج ابنه «سلمان»

Awesomeboi2

كلمة حب وتقدير وتحية وفاء وإخلاص تحية ملئها كل معاني الأخوة والصداقة تحية من القلب إلى القلب شكرا من كل قلبي ل” الشيخ عبدالحميد المرامحي ابو سامح ” على حسن الاستقبال وكرم الضيافة الذي وجدناه وهذا ليس بمستغرب منك كما لا يفوتني ان اشكر من كان متواجد من وجماعتك واقاربك
ليله جميلة من أجمل الليالي والله يديم افراحكم يارب الله يوفقك ياحبيبنا ياسلمان ويسعدك ويرزقك الذرية الصالحة ويجعل حياتك كلها سعيدة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *