افتتاح فرع لشركة المتحدة للتأمين التعاوني بخليص غداً

تعمل الشركة المتحدة للتأمين التعاوني (UCA) في السنوات الأخيرة على تحسين وتقديم خدماتها للجمهور على نطاق واسع وتغطية مطالبات تأمينية ممتازة لعملائها ، حيث تتواجد الشركة من خلال فروعها المنتشرة فى المناطق الرئيسية من المملكة ، وفي إطار ذلك تقرر افتتاح فرع للشركة بمحافظة خليص ، وسيكون الافتتاح غداً الأحد الموافق 14/3/1437 هـ بحارة ابن فازع شمال مركز المرور على الشارع العام .

الشركة تقدم خدمات تغطي كافة خطوط التأمين التى حصلت الشركة على ترخيص مزاولتها ، والتى تشمل التأمين على الممتلكات والإصابات والحوادث والمسؤولية القانونية والتأمين الصحى للشركات والشحن البحرى والسفن والنقل الجوى والهندسة والطاقة ، كما تقدم خدماتها للجمهور على نطاق واسع من خلال ١١٥ نقطة مبيعات للتأمين على السيارات فى جميع أنحاء المملكة.

جدير بالذكر أن الشركة المتحدة للتأمين التعاونى هى شركة تأمين تعاونى مُدرجة فى السوق المالية السعودية (تداول) منذ شهر مايو ٢٠٠٨ ، ويبلغ رأس مالها المدفوع ٤٩٠ مليون ريال سعودى ، و بدأت الشركة مزاولة أعمال التأمين منذ الأول من يناير عام ٢٠٠٩.

وقد ورثت المحفظة التأمينية وإدارة الأعمال من المساهم الرئيسى فيها وهي شركة يو. سى. ايه للتأمين ، التى زاولت أعمالها بصورة فعّالة لمدة تجاوزت خمسة وعشرون عاماً فى خدمة السوق السعودية ، واكتسبت معرفة وخبرة كبيرة فى توفير متطلبات التأمين للشركات والمشاريع الرئيسية فى المملكة.

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *