طلاب التربية البدنية بجامعة أم القرى يتنافسون بأم الألعاب

تمكنت الأنشطة الطلابية بقسم التربية البدنية بالتعاون مع طلاب التخصص ، من تحقيق نجاحاً باهراً مساء اليوم بإنطلاق أول بطولة رياضية على مستوى جامعة أم القرى في ألعاب القوى ، حيث انطلقت منافسات التصفيات في تمام الساعة الـ 4 عصراً بعدد مشاركين تجاوز الـ 350 طالباً من قسم التربية البدنية ، حيث أن هذه البطولة يقوم بتنظيمها و تحكيمها طلاب فقط و بإشراف مباشر من أعضاء هيئة التدريس .

و أوضح رئيس الأنشطة الأستاذ سلطان السيد لـ “صحيفة غران الإلكترونية” ، أنّ الأنشطة منذ إعلان انطلاقها في مستهل هذا العام تشهد قبول من الطلبة و تعاون ملحوظ من سعادة أعضاء هيئة التدريس بالقسم ، كما أن هذه الأنشطة من الطالب و إلى الطالب ، أي أن المنظم و المحكم و الإداري هم طلاب منتمين لقسم التربية البدنية ، و التي تهدف لإكساب هؤلاء الزملاء الخبرة الكافية و القدرة الإدارية .

و بين ” السيد ” أن الثقة التي مُنحت لهم من قبل سعادة رئيس القسم الدكتور توفيق البكري كان لها الأثر الكبير في نفوسهم ، و أن ثقته و إيمانه بقدرات أبنائه الطلاب ساهم في علو كعب الأنشطة الرياضية بالقسم ، كما أن أعضاء هيئة التدريس المستشارين يقدمون و يسخرون جُل إمكاناتهم و خبراتهم لمصلحة الطلاب .

فيما أوضح سعادة الدكتور عمرو حلمي أحد المستشارين و المشرفين على الأنشطة ، أن عملية التنظيم نابعة و كامنة من الطلاب أنفسهم ، مما كان له الأثر الكبير في العمل الذي قدم من تنظيمات في كافة الألعاب الجماعية أو الفردية ، و الدليل على ذلك أن الجميع قد استفاد سواء كان مشاهد أو مشارك و الجميع مستمتع بهذه الأنشطة.

الجدير بالذكر أن بطولة ألعاب القوى الأولى سوف تستمر ليوم غداً بالنهائيات ، و بحضور عميد كلية التربية الدكتور علي المطرفي ، و رئيس قسم التربية البدنية الدكتور توفيق البكري .

image

image

image

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *