مساعد مدير تعليم جدة يقف على سير الدراسة في “مدارس غران”

ata33


زار مساعد مدير تعليم جدة للخدمات المساندة الأستاذ عبدالعزيز الرفاعي ، صباح الإثنين ١٨ من ذي الحجة لعام ١٤٣٧ هـ ، مدرسة غران المتوسطة والثانوية ، ومدرسة موسى بن نصير الابتدائية التي ألحقت بها.

وقد كان برفقته مدير مكتب تعليم خليص الأستاذ عمران الصبحي ، حيث اطلع “الرفاعي” على متطلبات المدرسة وسير العمل فيها ، ثم قام بجولة تفقدية إشرافية لمرافق المتوسطة والثانوية ، كما أشرف على الأسبوع التمهيدي للصف الأول الإبتدائي والمنفذ بمسرح المدرسة ، حيث شاركهم فرحتهم بالألعاب المقدمة لهم .

ثم أكمل جولته لتفقد عدد من الفصول ، وألقى عدة توجيهات لأبنائه الطلاب ، داعياً إياهم إلى الحرص على البداية الجادة النظرة المستقبلية البعيدة المدى ، كما وقف على عجز المقررات الدراسية ، وعجز المعلمين ، والكادر الإداري .

واطلع على الكثافة العددية في جميع المراحل في ظل وجود ثلاث مراحل دراسية في مبنى واحد ووقت واحد .

يشار إلى أن مدرسة موسى بن نصير الابتدائية قد تعثر مشروع ترميمها منذ أكثر من 5 سنوات ، وعلى ضوء ذلك تم إلحاق المدرسة بمبنى متوسطة وثانوية غران لفترة 4 سنوات بدوام مسائي ، وبعد تذمر الأهالي من الوضع وتقديم شكاوى ، تم دمج المدارس الثلاث في مبنى ودوام واحد ، مما جعل البيئة الدراسية غير مناسبة لتقديم كافة الخدمات التربوية والتعليمية ، نتيجة استخدام مرافق المدرسة كفصول من جهة ، وكثافة الطلاب من جهة أخرى.

image

image

image

image

 


متاجر العطاء

2 تعليق على “مساعد مدير تعليم جدة يقف على سير الدراسة في “مدارس غران”

الراصد

مع الاسف زياره سلبيه. طلب منه زياره الابتدائية رفض حتي لا يري 55 طالب في مخزن المدرسه.

الصريح

للأسف أغلب الاهالي راضين عن هذا الوضع ولايشتكون وكذلك الحال في مدارس البنات وعدم كفاية الباصات واصبح اولياء الامور يقومون بايصالهم صباحا ولايوجد من يرجعهم بعد الانصراف بسبب عمل اولياء امورهم في جدة وغيرها وتوجد كذا باص بلا سائق!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *