المجلس الإستشاري بجمعية “بر الحكامية” يعقد اجتماعه السنوي

عقدت جمعية ( البر الخيرية بالحكامية ) بجازان الاجتماع السنوي للمجلس الإستشاري وذلك مساء يوم الأحد الموافق 1438/5/29هـ بمقر الجمعية ، بحضور رئيس المجلس الدكتور علي بن عباس حكمي ( عضو هيئة كبار العلماء سابقاً) ، الذي رحب بكل حفاوة وتكريم بأعضاء المجلس .

وقد بدأ الاجتماع بعرض تقديمي لمنجزات الجمعية مع إحصائيات المستفيدين من الخدمات للعام المنصرم وتسليط الضوء على مشروع وقف الوالدين والمراحل الأخيرة من إتمامه ، كما تم استعراض عدد من المقترحات التي يمكن أن تُسهم في أعمال يكون مردودها الخيري لجميع الفئات المسجلة بالجمعية.

وفي ختام الإجتماع قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ علي بن عثمان حكمي شكره وتقديره لأعضاء المجلس ، مبدياً حرصه على أن يحقق هذا الإجتماع أهدافه التي وضع من أجلها وأن يعمل الجميع لتحقيق الهدف المنشود ، كما أشاد الأعضاء الأفاضل بما لهذا اللقاء من آثار إيجابية والتفاعل فيما بينهم لخدمة الجمعية ومستفيديها .

هذا وقد ضم المجلس الاستشاري المشارك في الاجتماع كلاً من : رئيس مركز الحكامية الأستاذ إبراهيم المنور ، رئيس بلدية المضايا المهندس رمزي دغريري ، شيخ شمل الحكامية الشيخ علي ولي حكمي ، الأستاذ يحي عباس حكمي محافظ الدائر سابقاً ، قاضي محكمة المضايا الشيخ عكرمة محمد حكمي ، ورجل الأعمال محمد عبده حسن حكمي ، الدكتور إبراهيم ولي حكمي ، والدكتور مهدي أحمد حكمي .

IMG_0639

IMG_0641

IMG_0642

IMG_0643

IMG_0644

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *