في بطولة غران.. الخليج وسانتوس وأكاديمية المزروعي إلى دوري الثمانية

كان مساء اليوم التاسع من بطولة غران الرمضانية الرابعة؛ المقامة على ملعب مركز السد التابع للجنة التنمية الاجتماعية بغران؛ مساءً حاسمًا، حيث شهد صعود عدد من الفرق إلى دور الثمانية، وتوديع فرق أخرى للبطولة.

 

المباراة الأولى.. (أكاديمية المزروعي & نمور الساحل)

 

بدأت المباراة بضغطٍ سريعٍ من أكاديمية المزروعي على دفاع نمور الساحل، ومحاولات عدة لإيجاد ثغرة في الدفاع، وقابله صمود من دفاع نمور الساحل، ومحاولات لصناعة هجمات مرتدة، لكن حارس أكاديمية المزروعي يحافظ على شباكه دون أهداف، وقدم الفريقان شوطًا رائعًا شهد تألق كلا الفريقين، ولم تنقصه إلا الأهداف.

 في الشوط الثاني كان لأكاديمية المزروعي السبق؛ حيث أحرز اللاعب هاشم الشريف الهدف الأول له في العشر دقائق الأولى، ليعطي فريقه دافعا معنويا عاليا من البداية.

ويزداد الضغط على نمور الساحل، ويستمر إنهاك دفاعهم ليأتي الهدف الثاني للمزروعي بقدم اللاعب وسام العتيبي الذي اطمأن من بعده المدرب على وضع فريقه، وأضاع أمل نمور الساحل في الفوز، وأتت صافرة الحكم لتزف فريق أكاديمية المزروعي لدوري الثمانية وتصدر المجموعة الأولى.

 

المباراة الثانية.. (الخليج & سانتوس)

 

بدأت المباراة بتكتيك رائع و مهارة عالية وتألق من اللاعبين، حث قدموا لوحة جميلة بدأت بها المبارة، وازدادت جمالا بهدف اللاعب عبدالله خالد لفريق الخليج، والذي أحدث ربكة في دفاع سانتوس، الذي ازداد الضغط عليه من هجوم الخليج، لكن صافرة الحكم أنهت الشوط الأول بهدف وحيد للخليج.

بدأ الخليج الشوط الثاني بأداء رائع، تُوّج بالهدف الثاني للخليج بقدم اللاعب عبدالله خالد الذي زاد من معنويات فريقه، و أضاع على سانتوس كثيرا من الأمل في الفوز والحصول على المركز الأول في المجموعة الثانية.

حاول سانتوس التعديل والعودة للمباراة من جديد، لكن دفاع الخليج كان صامدا يصد كل الهجمات، كما تألقحارس مرماه الذي لم يقبل إلا أن تكون شباكه نظيفة دون أهداف، ثم يأتي الهدف الثالث للخليج في آخر دقائق المباراة بقدم اللاعب فارس عمر والذي أنهى أمل سانتوس في الفوز، ومن بعده تأتي صافرة الحكم لتعلن الفوز للخليج.
 
ليحصل على المركز الأول في المجموعة الثانية، ومن بعده سانتوس في المركز الثاني، ويتأهل الفريقان إلى دوري الثمانية، وخروج فريق الفيصل يونايتد وفريق مصنع الأهلي من البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *