التسامح بثنائية يكسب الرواد والفيصل يونايتد يقسو على الصقور بسداسية في بطولة الترجي

ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الترجي الرمضانية الثانية ووسط حضور جماهيري كبير أقيمت اليوم الاثنين ١٤٣٩/٩/٥ مباراتين جاءت على النحو التالي.

المباراة الأولى 

التسامح …. الرواد

دخل التسامح وفي رصيده ثلاث نقاط من فوز فيما دخل فريق الرواد بدون نقاط بعد هزيمته في المباراة الأولى من فريق قديد لذلك كانت رغبة في الفوز اكبر حيث كانت البداية سريعة واستطاع فريق التسامح بخبرة لاعبيه تسيير المباراة لصالحهم وتسجيل الهدف الاول عن طريق محمد حمدان انتهى بها الشوط الثاني.

لجأ فريق الرواد لإضافة مهاجم آخر رغبة في تعديل النتيجة مما تسبب في ترك مساحات كبيرة في المناطق الخلفية استطاع مطيلق العتيبي من أحراز الهدف الثاني التسامح الذي انتهت به المباراة.

المباراة الثانية 

الفيصل يونايتد …. صقور الفلاح

فريق الفيصل يونايتد بقيادة فنيه للحسن المحمدي وصقور الفلاح بقيادة فنيه لعبدالله الفارسي ورغم ان صقور الفلاح يقدمون وكرة قدم جميلة الا ان الفيصل يونايتد اصبح متمرس في هذه البطولة ورغم غياب قلب دفاعه الصلب جِبْرِيل (شابا) وقلبه النابض عابد الحرازي إلا أنه تقدم من كرة ثابتة من لمسة ثانية سددها المدافع الزهراني لتسكن الشباك معلنه الهدف الاول للفيصل استمر بعدها اللعب سجال حتى انتهى الشوط الأول.

وفِي شوط ثاني غريب تعادل فيه صقور الفلاح ثم تقدموا من ضربة جزاء سرعان ما عاد الفريق المتمرس الفيصل يونايتد وأحرز التعادل برأسية من المهاجم الفذ محمد النمري ثم الثالث بقدم خالد مسفر  ثم كره ثابته من منتصف الملعب احرزها الزهراني عبدالله كهدف رابع ثم عاد النمري وسجل الخامس وفِي الوقت البدل الضائع احرز النمري الهدف السادس لفريقه والثالث له في هذه المباراة(هاتريك).

وبذلك تنتهي المباراة بنتيجة ٦/٢لصالح الفيصل يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *