الفيصل و الصقور لدور الـ 4 وشباب كلية والاواكس خارج السرب

دخلت بطولة مدينة غران الخامسة بمركز السد الاجتماعي التابع للجنة التنمية الاجتماعية مرحلة الحسم حيث استكملت اليوم مباريات دوري الثمانية بلقائيين.

المباراة الأولى 

الفيصل …. شباب كلية

تأهل الفيصل لدور الـ 4 وشباب كلية يضيع العديد من الفرص

المباراة كانت ندية وقوية بين الفريقين وخاصة في الوسط حيث القتالية من شباب كلية والخبرة نوعاً ما للفيصل ، وشباب كلية ينزل للقاء بنقص كبير وخاصة حارس المرمى ولكن البديل كان في غاية الإبداع.

والفيصل يلعب كرة رائعة في منتصف الملعب ويحاول امتصاص حماس شباب كلية ويستمر اللقاء بالشوط الأول حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي ٠-٠

الشوط الثاني :

دخل شباب كلية بالقتالية والفيصل بالخبرة وبالفعل الخبرة تتفوق من أحد الكرات عن طريق بندر خلوفا بكرة خاطفه من فوق حارس شباب كلية لتجد الشباك ويعلن الهدف الأول للفيصل ،

يعود شباب كلية للسيطرة وخاصة من كرات اللاعب الخبرة مبروگ والذي تميز بكرات العقل بين دفاعات الفيصل ولكن هجوم شباب كلية أضاع الفرص والوقت يداهم ولكن دون جدوى إلى أن أعلن الحكم بندر الطميحي نهاية اللقاء وتأهل الفيصل لدور الـ 4.

المباراة الثانية

الصقور …… الاواكس

الصقور بركلات الترجيح إلى دور الأربعة

الشوط الاول:

الاواكس يستحوذ على منتصف الملعب ويلعب تمريرات قصيرة بين لاعبي الوسط في المنتصف، والصقور كان يبادر بالهجوم ويحاول التسجيل من كرات عرضيه ولكن دفاع الاواكس كالعادة يمتلك خبرة كبيرة جداً استطاع من خلالها اماتت اللعب.

ومن احدى الكرات في منطقة الجزاء يرتكب مدافع الصقور خطاء ويعلن الحكم بندر ركلة جزاء للاواكس يتقدم لها عبادي غلابة ويسددها في شباب الصقور ويعلن اول اهداف اللقاء، وبعد لحظات بسيطة ينتهي الشوط الاول .

الشوط الثاني :

ينزل الصقور لأرضية الملعب ولايريد سوي التسجيل من بداية الشوط والضغط على مرمى الاواكس ويحاول بشتى الطرق ولكن دفاعات الاوكس والحارس هذال كان سد منيع لهجوم الصقور.

الصقور يحاول ويحاول ويرمي بجميع أوراقه الهجومية من أجل إدراك التعادل قبل نهاية اللقاء

الااوكس يتراجع للحفاظ على الهدف الوحيد، ولكن الصقور يعودون في الوقت بدل الضائع عن طريق حامد حسن ويسجل هدف التعادل.

ويستمر اللقاء شد وجذب ورتم عالي جداً كان الحماس في أعلى مستوياته بين الفريقين لأن اللقاء شارف ع الانتهاء، وتم الانتقال لركلات الترجيح والتي انتهت بفوز الصقور بـ 5 أهداف مقابل 4 للاواكس وبذلك ينتقل الصقور لدور الـ 4 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *