تأهل التسامح والنجوم لدور 4 في بطولة الترجي الثانية بخليص

بحضور ممثلي الهيئة العامة للرياضة الأستاذ رضي الجغثمي والأستاذ عيسى العمري والأستاذ رحيم المغربي ورئيس مركز الترجي الأستاذ فواز المغربي ومندوب شركة لوتاز، وجمع غفير من كبار الشخصيات والجماهير الكرام انطلقت  اليوم الاثنين 12رمضان 1439هـ المباراة الأولى في دور الثمانية من بطولة الترجي الرمضانية الثانية.

المباراة الأولى:

التسامح ….  والرواد:

التسامح يحقق التأهل لدور الأربعة بركلات الترجيح:

التسامح بقيادة أيمن عبدالعزيز، والرواد بقيادة عبدالمعين البلادي، ابتدأ اللقاء بحذر شديد أثّر على مستوى المباراة. إذ ليس للفوز بديلًا. لذلك آثر الفريقين عدم التسرع لكي لا تفلت المباراة من بين أيديهم حيث يصعب التعويض في مثل هذه المباراة،  وكلا الفريقين يحمل أسماء قوية ولكن التسامح كان أفضل مستوى في الملعب ترجمت هذه الافضلية بهدف من ركلة ركنية سجلها اللاعب رقم (16) مروان الصحفي، واستمرت المباراة بين كَر وفر حتى أعلن الحكم الكبير أحمد عبده نهاية الشوط الأول.

الشوط الثاني:

تواصلت الإثارة والمتعة بين الفريقين واتضحت رغبة فريق الرواد بتحقيق التعادل وشن العديد من الهجمات مما اضطر فريق التسامح للتراجع ومن دربكة أمام مرمى التسامح أحرز مشاري الحميري هدف التعادل وسط ذهول من مدرب فريق التسامح فهد أبو ليلى، استغل فريق الرواد الارتباك لفريق التسامح وأضاف الهدف الثاني عن طريق فراس الغانمي بعدها انتفض فريق التسامح وحاصر فريق الرواد في مناطقه الخلفية وخطأ أمام المرمى عالجه مروان المولد داخل الشباك معلنًا هدف التعادل للتسامح الذي انتهت به الأشواط الأصلية عمد بعدها الحكم أحمد عبدو لركلات الترجيح التي ابتسم فيها الحظ لفريق التسامح وحقّق التأهل لدور الأربعة بنتيجة نهاية 7/6.

المباراه الثانية:

النجوم …… الترجي:

3 أهداف تصعد بالنجوم لدور الأربعة:

بدأت المباراة بداية سريعة  وخاصة من النجوم الذي حاصر الترجي في منطقة واستطاع إحراز هدفه الأول عن طريق محارب المعبدي بعدها سيطر الترجي وأحرز هدف التعادل ثم عاود النجوم وتقدم بهدف عن طريق ياسر البلادي بعدها عادل الترجي عن طريق فهد المغربي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2/2.

الشوط الثاني:

استمرت الإثارة والمتعة والهجمات المتبادلة بين الفريقين وسيطر الترجي على معظم فترات الشوط الثاني وخاصة بعد التغيير الذكي من مدرب الترجي مشاري الحربي بنزول خالد عيسى الذي أضاف نشاطًا لمنطقة المناورة وبينما كان الجميع ينتظر ركلات الترجيح خطف ريان عليان هدف الفوز لفريق النجوم لتنتهي المباراة بتقدم النجوم بثلاثة مقابل  هدفين للترجي صعدت به لدور الأربعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *