استقرار وطن

من إحدى وعشرين يوماً والمملكة العربية السعودية هدفاً مشروعاً لكل من له أجندة يسعى إلى تحقيقها في النيل منها ومن ثوابتها و التخلص من حلفائها والتحريض عليها من وجهة نظرهم القاصرة في مشهد تحالفي عجيب جداً بين الغرب والشرق وعلى مدار الساعة.

لم يكن الهدف من هذا كله قضية جمال خاشقجي – رحمه الله – بعينها “الجنائية” ، بل كان الهدف أكبر وكأني بهم يبحثون عن “القشة التي قسمت ظهر البعير” ، وكانت الدعوة على وسائلهم عامة ” اللي ما يشتري يتفرج” ، بل بلغ الحد في بعض تلك القنوات أن صبت جام غضبها على السعودية والقيادة السعودية ، وسخرت لذلك كل إمكاناتها البشرية والتقنيه والفنية لهذا الهدف ( زعزعة الاستقرار السعودي ) ، فكانت تقدم النشرات الإخبارية عن خاشقجي وتسريباتها التي لا تخلو من الأكاذيب طوال اليوم ، وللأسف كان إعلامنا يقوم بدور المدافع في استحياء أمام تلك الهجمات.

ومع ظهور الحقيقة، لم تكتفي تلك الأبواق بالعدالة السعودية التي تقف إلى جانب الحق دائماً ولا تماري في ذلك دون النظر في الصفات الاعتبارية لمن عليهم الحق أو لهم رغم أن الجناة سعوديون والمجني عليه سعودي لكن الغاية من ذلك كله حقاً أريد به باطل.

عزيزي المواطن السعودي .. بلادك مستهدفة لأنها تقدم الإسلام الوسطى وتنبذ التطرف حينما يتبناه غيرها ، وهناك من يبحث عن استحقاقات سابقة له فيها من وجهة نظره أو طمعاً في ثرواتها، وهناك من يرغب في تقسيمها حسداً ، ومن لا يرغب في توجهاتها الجديدة خوفاً من أن يخسر تلك الإيرادات الضخمة على خزينته وشعبه ، فيجب ألا تتردد ولو للحظة في الدفاع عنها عبر جميع الوسائل المشروعة وعبر قنوات التواصل الاجتماعية ، فنحن على حق وفي نعيم لايخشى فيه الانسان على نفسه أو ماله أو ولده.

في الختام أن كان المراد من هذا كله سيادة بلادي أو القيادة الرشيدة فليعلم الجميع أن هناك شعب يقف خلف قيادته في العسر واللين ، لا يهمه ما يقوله المغرضين والمنشقين ومهما نفخت أبواقهم من الشر والحسد فإنها لا تزيدنا إلاً تلاحماً مع قيادتنا… والأكيد أن المنظر المهيب للمشهد الحقيقي الذي جسدته لنا مواقع التواصل وعلى رأسها “تويتر” من جيوش الدفاع عن الوطن والولاء له أكبر دليل على التلاحم الحقيقي بين الشعب السعودي وقيادته ، وأن كل أعداء السعودية اليوم لن يستطيعوا إضرارها بأي شيء مهما علا صراخهم .. حفظك الله يابلادي.

 

خالد المرامحي

مقالات سابقة للكاتب

8 تعليق على “استقرار وطن

عواطف الثلابي.

لولا الله ثم الملك سلمان لوجدنا وطننا بين ليله وضحاها يشبه بقية الأوطان المحتله نحمد الله انه تم التصرف بحزم لحماية الوطن في حرب الحوثيين ،ومن يتجرأعلى خيانة عظمى سيجد له رادع يوقفه،وماحدث لجمال رحمه الله حدث فردي متهور غبي لكن سيتم محاسبة المجرمين بشفافية وحزم
‏‎الحمد لله في وقت قصير تم التحقيق وإعلان نتائجه .
 ‏الرد على كل الوسائل الإعلامية التي تهاجم وطني الغالي
سلسلة اغتيالات هي الاعنف في التاريخ هزت الشرق الاوسط من عام٢٠٠٥
*ابدأ بعالم الصحافه في الشرق الاوسط وهذا مايهمني*
١_ الصحافي سمير قصير الذي اغتيل وجبران تويني والمحكمه الدوليه في لبنان لم تقفل الملفات،والاعلامية اللبنانيه القديره :مي شدياق فشلوا في اغتيالها ومازالت تبحث عن الجناة وتكافح وهم امام أعين العالم  احرار

٢_ثم عالم السياسه
انا لي سنوات انتظر  نتائج التحقيقات من الذي اغتال الرئيس السني رفيق الحريري قتل بسبب لانجهله، وبيار الجميل وباسل فليحان  واشخاص كثر  لدرجه اني نسيت انه فيه محكمه دوليه ولم تعاقب المجرمين مازالوا احرار  يعيثون فسادا في ارض الشام يقتلون الأطفال .
٣_مازالت هناك قضايا عالميه شرق اوسطيه عالقه ولم يتم حلها
ازمه سوريا ازمه الروهينجا والمهاجرين في عالمنا في بيروت والاردن وقتلى العراق بسبب ميليشيات الحشد الشعبي الذي لم يعاقبوا منذ سنوات والتضييق على المسلمين وعباداتهم في الصين.

السعوديه واضحه ماعندها شيء تخفيه وجاءت نتيجه التحقيقات سريعه

وشجاعه ساعة الحسم بيد الملك سلمان حفظه الله

‎نحن مع ملكناوارضنا لاتهان واي مساومه على ارضنا سيخرجون منها بفشل ذريع نحن نبني الوطن ولانبيعه ولامزايدات على محبتنا والوفاء له .
وترصد الجزيره منذ سنوات كانت السبب في دمار الاوطان وغسل الدماغ وهي تتبع اجنده معروفه
عشتم وعاش سلمان وشكرا للشعب السعودي الأصيل الذي فهم المغزى من القضيه هدفها استهداف الأمان الذي نعيشه . واحرج الاعداء كانوا ينتظرون الانقسام لكن نحن صامدين مع ولاة أمرنا ونبايعهم على المنشط والمكره حفظ الله بلاد الحرمين

محمد الرايقي

جميعنا يعرف أن زعيقهم ليس محبة في خاشقجي وليس بحثاً عن الحقيقة ؛ إنما تشويهاً وإساءة إلى وطننا الغالي وقيادتنا الحكيمة ، وهذه الأساليب أصبحت مكشوفة ومعلومة عند القاصي والداني ، فدعوهم ينعقون ويثرثون فلن يؤثرون في تماسكنا ولا محبتنا لقادتنا .
سلم قلمك للعطاء يا أستاذ خالد المرامحي

الحربي

مقال رائع
نصرالله دينه وحفظ الوطن وولاة أمرنا

المرامحي

سلمت يمينك ولاجف قلمك
نعم هذي هي السعوديه لا تأبه بنا يقال عنها شعبا وحكومتا سنضل منارتا تصدح في سماء العالم الكل يخشانا ولا نخشى سوا الله الواحد الاحد واتباع شريعته وطاعة ولاة امرنا 🇸🇦
ورحم الله خاشقجي
وسوف تغلق تلك الأفواه التي تنعق بما لاتفقه عندما تعلم ان نعيقها ليس منه اَي جدوا سوا بحت صوة تجرح حناجرهم وتدمي قلوبهم غيضا بشموخ مملكتنا

أ.نويفعة الصحفي

الاقتران المميز والفريد بين الأدوات الإنسانية والدبلوماسية والعسكرية تجمع بين الحزم والعزم في بلاد العز والتمكين لتصبح نصر مؤزر ملجم لكل الحاقدين وتظهر خفاياهم للعالم جليه ..وهذه هي السعودية العظمى ..
شكرا لك ا. خالد قلم مميز بك الوطن يفخر .

غير معروف

حفظ الله مملكتنا الغاليه و نصرنا على أعدائنا .. وصفة فاوجزت و عبرة فابدعة مبدع كعادتك استاذ خالد

حاسن الصعيدي

لافض فوك
بيض الله وجهك وجزاك الله خيرا

راشد الحربي

نشكرك يا استاذ خالد علي هذا المقال الرائع الذي يتحدث عن استقرار وطن نعم فإن لهذا الوطن رجاله يتمثل في قيادة عظيمة حكمة بشرع الله فاقامة العدل والأمن والذي هو أساس الحياة الذي جاء بها ديننا الحنيف وبلغها نبينا محمد صل الله عليه وسلم تسليما كثيرا. وعليه قامة هذه الدولة على يد المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود وسار على نهج من بعده أولاده وسوف يسرون على نهجه من بعده أبنائه البرره إن شاء الله بعون الله تعالى. ووراهم شعبهم العظيم الذي احبهم وهم يحبونه. صفا واحدا ولن يتفرقا إن شاء الله. وسوف يظل هذا الوطن الغالي وأهله تحت ظل هذه القيادات من آل سعود مستقرا أمننا إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *