الصحفي مناصحاً شباب الكورنيش : تعاطي السجائر بداية طريق الإدمان

أكد الداعية نايف الصحفي مدير ادارة البرامج بجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بجدة في كلمته التي القاها بحضور اكثر من 1000 شاب من زوار شاطئ البحر ان بداية الانزلاق في وحل الادمان والانتحار هو تعاطي السجائر.

وبيّن الصحفي انه وقف شخصياً على العديد من حالات الادمان السواد الاعظم منهم بدأت قصة معاناتهم بسيجارة من رفيق سوء قال له : جرب فقط ، مشيراً ان الشباب يتساهلون في تعاطيهم للسجائر والتبغ بمشتقاته ولا يعلمون ان العديد من الاسر انهارت وتشرد ابناؤها وبناتها نتيجة مدمن للمخدرات بدأ حياته بسيجارة ، فهذه الآفة لا تتوقف عند حد فهي تنتقل من مرحلة لأخرى بتدرج ودائما ما تشهد المرحلة الثانية الشيشة أو المعسل او الحشيش.

وطالب الصحفي الجميع من مؤسسات حكومية وخاصة وأفراد بالتكاتف مع جمعية كفى ونظيراتها من اجل القضاء على هذه الآفة وخصوصا الاعلام والذي اصبح الوسيلة الاكثر رواجاً وتأثيراً لنشر الوعي.

وقد شاهد الحضور العديد من البرامج والانشطة التي اقيمت على شاطئ البحر والتي تقيمها كفى اسبوعياً ويشارك فيها العديد من الدعاة والاعلاميين والتربويين وتحصد كل اسبوع عشرات التائبين والمقلعين عن التدخين.

naif

 

2 تعليق على “الصحفي مناصحاً شباب الكورنيش : تعاطي السجائر بداية طريق الإدمان

أبو سعود

موفق يا نايف
أنت فخر لكل الصحاف
ليت كل الشباب يقتدون بك
رجل بألف رجل

ايجابي

الحبيب الغالي نايف
لست بحاجة لكلماتي . فأنت مثال للداعية الناجح والأكثر تأثيرا في فئة الشباب خاصة . وفقك الله وسدد خطاك . كم هي القلوب التي تحبك وكم هي الأيدي التي تمتد الى السماء تدعو لك . سر على بركة الله . الكثيرون يتمنون أن يكونوا مثلك ! لكن . هذا القبول منحك الله اياه وحرم منه غيرك . نفع الله بك شباب الأمة .وجعلك مباركا أينما كنت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *